زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – مشكلة كبيرة وقع فيها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني و سيكون عليه الخروج منها في المباراة المقبلة ضد فالنسيا في ملعب المستايا ضمن منافسات الدوري الإسباني.

 يهمك أيضاً : اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

و يفقد النادي الملكي خدمات البرازيلي مارسيلو في الفترة الحالية بداعي الإصابة ، و ما زاد الطين بلة لزيدان و رجاله هو فقدان خدمات بديله في خانة الظهير الايسر ، فيرلان ميندي بداعي الإيقاف الإداري.

زيدان يفقد الظهير الأيسر وبديله أمام فالنسيا

و تلقى ميندي ورقة حمراء في مباراة الريال أمس السبت أمام إسبانيول في سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الليجا ما يعني غيابه بشكل تلقائي كعقوبة إدارية عن موقعة الخفافيش.

و أفادت صحيفة آس الإسبانية بأن زيدان أمامه 4 حلول لمشكلة عدم وجود مارسيلو و ميندي في المباراة مؤكدةً أن الفرنسي قد يوجه أنظاره صوب فريق الشباب بالنادي باستدعاء الشاب فران جارسيا.

لكن الحل المفضل لزيدان قد يكون الدفع بناتشو فيرنانديز كظهير أيسر مثلما لعب من قبل ضد أوساسونا ، أتلتيكو مدريد و كلوب بروج و المشكلة الوحيدة تكمن في أنه بعيداً عن المباريات منذ اصابته أمام بروج في أول أكتوبر الماضي.

حل بديل أمام زيزو يكمن في الدفع بدانييل كارفاخال كظهير أيسر مثلما لعب من قبل ضد غرناطة و قدم عملاً مميزاً أو اللعب بإيدير ميليتاو في هذه الخانة حسبما أكد زيدان من قبل على قدرة اللاعب على اللعب في هذا المركز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة