كريم

موقع سبورت 360 – يستعد ريال مدريد لخوض مباراة مهمة للغاية عندما يستضيف إسبانيول اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويغيب عن ريال مدريد العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، على رأسهم النجم البلجيكي إدين هازارد الذي تأكد غيابه عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، بالإضافة إلى جاريث بيل، ماركو أسينسيو، خاميس رودريجيز، مارسيلو، ناتشو، وماركو أسينسيو.

وتعوّل جماهير ريال مدريد على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لقيادة الفريق نحو الانتصار أمام إسبانيول، وذلك في ظل المستوى المميز الذي يقدمه منذ بداية الموسم، حيث تمكن من تسجيل 14 هدفاً لغاية الآن في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

أرقام بنزيما مع ريال مدريد ضد إسبانيول .. جيدة وسيئة

وخاض بنزيما 15 مباراة في مختلف البطولات ضد الفريق الكاتالوني خلال مسيرته الاحترافية، وتمكن خلالها من تسجيل 7 أهداف، أي بمعدل هدف كل مباراتين تقريباً، كما أنه صنع هدفين آخرين.

لكن أصبحت تشكل مباراة إسبانيول عقدة لبنزيما على ملعب سانتياجو برنابيو الذي سيحتضن لقاء اليوم، حيث لم يسجل به أي هدف منذ عام 2015، وعموماً لم يسجل سوى هدفين في هذا الملعب ضد الفريق الكاتالوني، بينما أحرز الأهداف الخمسة الأخرى في معقل الخصم.

وساهم بنزيما في فوز ريال مدريد على إسبانيول خلال 13 مباراة، بينما تلقى هزيمة واحدة فقط كانت في إياب الليجا موسم 2017-2018، كما خيم التعادل على لقاء واحد أيضاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة