صورة من مباراة سابقة بين ريال مدريد وإسبانيول

موقع سبورت 360 – يقص فريقا فياريال وأتلتيكو مدريد شريط افتتاح الجولة 16 من عمر الدوري الإسباني عندما يتقابلان على ملعب لاسيراميكا، معقل الغواصات الصفراء مساء اليوم.

الروخي بلانكوس الذي يدخل هذه المباراة بمعنويات منخفضة بعض الشيء بعد الخسارة المؤلمة على يد برشلونة في ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية، مدريد، رغم العرض الكبير الذي قدمه رفاق كوكي في تلك المباراة.

عبقرية ليونيل ميسي، صاحب الكرة الذهبية السادسة كأفضل لاعب في العالم 2019 تمكن من تسجيل هدف الانتصار قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق فقط، بعدما ساعده الحارس الألماني البارع، تير شتيجن على الإبقاء على النتيجة متعادلة بدون أهداف، بفضل تصدياته الصعبة والحاسمة.

وتبدأ منافسات اليوم الثاني من الجولة 16 بمباراة مثيرة تجمع بين ريال مدريد، الذي يفتقد الكثير من العناصر الأساسية مثل إدين هازارد ومارسيلو بسبب الإصابة، وإسبانيول، الفريق الكتلوني الذي يتواجد في مركز متأخر للغاية في جدول ترتيب الدوري الإسباني، المركز الـ 19 برصيد 9 نقاط، ويطمح بالتأكيد للهروب من دائرة الخطر.

ويستقبل غرناطة، نظيره ديبورتيفو ألافيس، ويحل فالنسيا ضيفاً ثقيلاً على ليفانتي في مباراة الديربي الفالنسياوي، ويستضيف برشلونة نظيره ريال مايوركا في ختام منافسات اليوم على ملعب كامب نو.

وتستكمل منافسات المرحلة 16 بلقاءات أخرى لا تخلو من الإثارة يوم الأحد.

سيميوني

هل يستمر تقاسم برشلونة وريال مدريد لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني؟

وفيما يلي 5 أمور نترقبها في الجولة 16 من الدوري الإسباني 2019 – 2020 على النحو التالي:

1- برشلونة يبدو في مهمة سهلة ضد مايوركا خلال فترة صعبة، واجه فيها بوروسيا دورتموند ثم أتلتيكو مدريد، ولا يزال يتعين عليه اللعب ضد ريال سوسييداد وإنتر ميلان في ملعبهما، بالإضافة إلى موقعة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

ربما ينجح ليونيل ميسي، بدفعة التتويج بالكرة الذهبية في تخطي كريم بنزيما في ترتيب هدافي الدوري الإسباني للانفراد بالصدارة.

2- مهمة أيضاً في المتناول للريال على الورق، وربما فرصة لمنح الفرصة لبعض العناصر البديلة التي لا تشارك بصفة منتظمة مثل براهيم دياز.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

3- أتلتيكو مطالب بردة الفعل بعد الهزيمة المحبطة على يد برشلونة. عرض آخر قوي مطلوب مع نتيجة إيجابية هذه المرة في معقل فياريال.

4- إشبيلية مع لوبيتيجي يحل ضيفاً على أوساسونا في مباراة لن تكون هينة. هل يواصل الفريق الأندلسي مطاردة البرسا والريال على القمة؟.

5- مباراة مثيرة جداً تجمع بين ليفانتي وفالنسيا على سيوتات دي فالنسيا .. اللوس تشي بحاجة للانتصار من أجل الاقتراب أكثر من مراكز دوري الأبطال والاستعداد لموقعة أياكس الحاسمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة