زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن إمكانية فرض حظر على اللاعب جاريث بيل ومنعه من ممارسة لعبة الجولف ، على غرار ما فعلته إدارة منتخب ويلز مؤخراً.

يهمك أيضاً:

بهذا الشكل لن ينجح آرسنال يا ليونبرج

وجاءت تصريحات المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة عشية مباراة يوم السبت أمام إسبانيول في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكد جوناثان فورد الرئيس التنفيذي للاتحاد الويلزي لكرة القدم إنه لا يريد من أي لاعب أن يخاطر بنفسه من خلال لعب الجولف ، فيما طلب من المدرب راين ججيز تطبيق قواعد جديدة وصارمة.

ويعاني جاريث بيل حالياً من مشكلة في أوتار الركبة وسيغيب عن مباراة إسبانيول القادمة ، إلا أن زيدان يصّر على أنه لن يحذو حذو الاتحاد الويلزي عندما يتعلق الأمر بإبعاده عن ملاعب الجولف.

زين الدين زيدان وجاريث بيل

مدرب ريال مدريد لم يمنع جاريث بيل من ممارسة هواياته المفضلة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي : “سأقدم لكم ردي على ذلك ، قد يقول الآخرين شيئاً مختلفاً ولكن بصفتي مدرب ريال مدريد فلن أوقف لاعبي فريقي عن فعل أي شيء في أوقات فراغهم ، إنهم ناضجون بما فيه الكفاية ويعرفون ما يتعين عليهم القيام به”.

وكشف المدرب الفرنسي من ناحية أخرى عن قيام جاريث بيل بالتدريب ولكن ليس بنفس شدة زملائه ، وبالتالي من المحتمل أن يغيب عن مباراة السبت إلى جانب إدين هازارد ومارسيلو جونيور اللذين يعانيان من مشاكل على مستوى الكاحل والساق.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة