مارسيلو لاعب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تعرض نادي ريال مدريد الإسباني إلى ضربة جديدة بعد الأخبار التي تتحدث عن غياب اللاعب مارسيلو جونيور عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة بعد حوالي أسبوعين.

يهمك أيضاً:

ليفربول منظومة وليس أفراد .. لكن هل حان وقت بناءها حول ماني

ونشر النادي الملكي اليوم تحديثاً جديداً حول إصابة إدين هازارد بشرخ على مستوى الساق ، وسط توقعات بعدم قدرته على المشاركة لمدة شهر ونصف ، مما يعني غيابه حتى بداية العام الجديد.

وبعد أن أبلغ ريال مدريد عن إصابة هازارد ، فقد نشر تقريراً آخر حول إصابة الظهير الأيسر البرازيلي ومعاناته من إصابة عضلية ستجعل من الصعب عليه المشاركة في الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر.

وتعتبر هذه الأخبار بمثابة انتكاسة أخرى للمدرب زين الدين زيدان ، في الوقت الذي بدأ فريقه يركب موجة النتائج الإيجابية والتي استطاع بها البقاء في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

مارسيلو لاعب ريال مدريد

مارسيلو سيغيب عن تشكيلة نادي ريال مدريد لمدة 3 أسابيع.

ونشر موقع ريال مدريد بياناً رسمياً حول إصابة اللاعب مارسيلو دون أن يحدد مدة غيابه وقال : “بعد الاختبارات التي أجريت على مارسيلو ، فقد تم تشخيص إصابته في العضلة النعلية في الساق اليسرى”.

وقالت صحيفة “ماركا” أن مارسيلو يعاني من تمزق عضلي صغير سيجعل من الصعب عليه اللعب أمام برشلونة في ملعب كامب نو ، فيما تشير النتائج الأولى أنه سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

مارسيلو لاعب ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة