كيليان مبابي

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان يساعد ريال مدريد على التعاقد مع كيليان مبابي بالقرارات التي يتخذها بحق نجمه الفرنسي الشاب.

وقرر توخيل استبدال كيليان مبابي في مباراة نانت يوم أمس عند الدقيقة 78، وكان واضحاً على اللاعب أنه لا يريد الخروج من الملعب، وشعر بالاستياء من قرار المدرب الألماني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن البيئة المحيطة بمبابي يشعرون بالغضب من إصرار توخيل على تقليص عدد دقائق صاحب 20 عاماً، وهو الأمر الذي يحرمه من تسجيل المزيد من الأهداف.

مبابي لا يشعر بالسعادة في باريس

وأكدت آس على أن مبابي لا يشعر بالدعم والتقدير الكافي من مدربه توماس توخيل، فقد أراحه في الموسم الماضي في مباراتين رغم أنه كان ينافس ليونيل ميسي على جائزة الحذاء الذهبي، وكان الفريق قد ودع بطولة دوري أبطال اوروبا، وبالتالي لم يكن هناك ضغط كبير من المباريات.

كما جلس مبابي على مقاعد البدلاء في مباراتين هذا الموسم، ويتم استبداله في الكثير من الاحيان كما حدث في مباراة الأمس، وهذا الأمر يجعل اللاعب يفكر جدياً بالرحيل عن النادي الباريسي.

ويحلم مبابي باللعب في ريال مدريد مستقبلاً، وفي حال استمر توخيل بحرمانه من خوض جميع الدقائق المتاحة، فإن هذا سيساعد النادي الملكي على التوقيع مع اللاعب في الصيف القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة