توني كروس

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية سبب غياب النجم الألماني توني كروس عن حفل العشاء الذي أقامه لاعبي ريال مدريد يوم أمس في أحد المطاعم الشهير في العاصمة الإسبانية.

واجتمع جميع لاعبي ريال مدريد لتناول العشاء، وذلك بهدف زيادة المودة والترابط في الفريق، وهناك لاعبان فقط لم يحضرا حفل العشاء، وهما توني كروس وكريم بنزيما.

توني كروس ملتزم بالقواعد الاحترافية في ريال مدريد

وأكد الصحفي والإعلامي الشهير إيدو أغيري على أن كروس اعتذر عن حضور الاجتماع الغير رسمي لأنه يذهب للنوم في تمام الساعة 10 ليلاً، ولا يخرج لتناول العشاء في وقت متأخر.

ويعد توني كروس من أكثر اللاعبين الملتزمين في ريال مدريد باتباع القواعد التي تساعده على البقاء في أفضل مستوى ممكن على الصعيدين البدني والنفسي، وهو ما جعله يضحي بالخروج من أصدقائه في الفريق.

ولم يتم الكشف عن سبب غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، رغم أن حفل العشاء شهد تواجد إدين هازارد الذي تعرض لإصابة قبل بضعة أيام، ويمكن ملاحظة عكازتين بجوار الكرسي الذي يجلس عليه.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فقد أسفر العشاء عن نتائج جيدة أهمها حضور جاريث بيل الذي عادةً ما يغيب عن مثل هذا النوع من المناسبات، كما شهد أجواء جيدة بين اللاعبين الذين تعالت أصوات ضحكاتهم معظم الوقت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة