رافاييل فاران

موقع سبورت 360 – كشف صحيفة ماركا الإسبانية عن الخطة التي يتبعها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لكي يتجنب تعرض مواطنه رافاييل فاران للإصابات خلال الموسم الحالي.

يهمك أيضاً:

اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

وكان فاران من أكثر لاعبي ريال مدريد الذين يتعرضون للإصابات في المواسم الماضية، لكنه لم يتعرض لأي إصابة خلال الموسم الحالي، وهو يقدم مستوى ثابت ومميز في معظم المواجهات باستثناء الخطأ الذي ارتكبه في مباراة باريس سان جيرمان.

فاران اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي لم يتعرض للإصابة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان يتبع استراتيجية محددة مع فاران جعلته يتجنب الإصابات هذا الموسم، فهو اللاعب الوحيد في النادي الملكي الذي لم يتلقى أي إصابة لغاية الآن، فقد تلقى جميع اللاعبين إصابة واحدة على الأقل.

وأضاف التقرير أن زيدان يريح فاران كلما سنحت الفرصة لذلك، فقد أبعده عن التشكيلة الأساسية في 3 مباريات خلال الموسم الحالي، الأولى أمام أوساسونا في شهر سبتمبر، والثانية أمام مايوركا في شهر أكتوبر، وأخيراً في المباراة الماضية ضد ديبورتيفو آلافيس.

وعانى فاران في الموسمين الماضيين من ضغط المباريات، الأمر الذي جعله منهك بدنياً وقابل للتعرض للإصابات، لكن زيدان تدارك هذا الأمر، وأصبح يريحه لمباراة واحدة في كل شهر تقريباً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة