كيليان مبابي

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد قد يكون مفتاح المرينجي للتعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

يهمك أيضاً:

ليفربول منظومة وليس أفراد .. لكن هل حان وقت بناءها حول ماني

ويعتبر كيليان مبابي أهم الأسماء التي يهدف ريال مدريد للتعاقد معها، حيث يعتبر حلم إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي هو التعاقد مع النجم الفرنسي، ويشاطره الرأي بكل تأكيد زين الدين زيدان مدرب المرينجي الذي لم يخفي حبه وإعجابه بمهاجم باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة أن باريس سان جيرمان من المعروف عنه عدم التفريط في لاعبيه، ويعد نيمار دا سيلفا، وأدريان رابيو، وفيراتي مثالاً حياً على هذا الأمر، ولكن هناك مخرج لهذه الأزمة وهو فينيسيوس جونيور.

فينسيوس جونيور مفتاح انتقال مبابي لريال مدريد

GettyImages-1181108949

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن فينيسيوس جونيور قد يكون مفتاح انضمام مبابي للريال، فالمدير الرياضي لباريس سان جيرمان، ليوناردو، معجب للغاية بإمكانيات اللاعب، ومتأكد من أنه سيصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم بالمستقبل القريب، لذلك يرغب في التعاقد معه.

وأوضحت “آس” بأن إدارة باريس سان جيرمان كانت ترغب في إدراج فينيسيوس جونيور في صفقة انتقال نيمار الصيف الماضي لريال مدريد، ولكن إدارة المرينجي رفضت.

ولكن الأمور تغيرت هذا الموسم، فبالرغم من إيمان إدارة ريال مدريد بقدرات فينيسيوس جونيور، إلا أن زيدان لا يؤمن بذلك، حيث شارك فقط هذا الموسم مع الفريق في 448 دقيقة، أي فقط 26.2% من إجمالي عدد دقائق المباريات، ولم يلعب في آخر ثلاثة لقاءات للمرينجي.

وأكملت الصحيفة بأن صفقة مبابي معقدة، ولكن مع رغبة ليوناردو في التعاقد مع فينيسيوس، فإن الأمور قد تسير في الاتجاه الصحيح، خاصةً وأن اللاعب يرفض تجديد عقده الذي سينتهي صيف عام 2022.

إدارة ريال مدريد تعلم بأن صفقة مبابي يجب أن تطبخ على نار هادئة كما حدث في صفقة إيدين هازارد، ومع استمرار رفض مبابي أن يجدد عقده، فإن الصفقة المستحيلة قد تصبح حقيقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة