كريم بنزيما

موقع سبورت 360 – أكد جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون رغبته في استعادة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، مشيراً إلى أن الأمر ممكن بالفعل وسوف يتحقق في المستقبل.

وبدأ بنزيما مسيرته الاحترافية مع ليون، حيث قضى مع الفريق الأول 5 سنوات، سجل خلالها 66 هدفاً خلال 148 مباراة، ثم قرر الانتقال إلى ريال مدريد في عام 2009، وحتى الآن لا يزال المهاجم الأول في سانتياجو برنابيو.

ويقدم بنزيما أداء مميز جداً في الوقت الراهن، فقد تقمص دور البطولة بعد رحيل كريستيانو رونالدو، ويتربع على صدارة هدافي الليجا الإسبانية برصيد 10 أهداف، عدا عن تسجيله 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

رئيس ليون يعترف أنه تفاوض مع بنزيما للعودة

وقال جان ميشيل أولاس في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “عودة كريم ممكنة، لقد ناقشنا ذلك معه في العام الماضي، لقد كان هناك تغييرات في ريال مدريد، إنه يملك موهبة هائلة”.

وتابع “بالإضافة إلى ذلك، إنه واحد من أفضل اللاعبين الفرنسيين، لهذا السبب لم يكن الأمر ممكناً الآن، لكن هناك احتمال أن يعود لاحقاً، لقد قال جونينيو  ذلك بالفعل، وعندما يقول جونينيو مثل هذه الأشياء، فإنه يفي بها”.

وكان جونينيو أسطورة ليون والمدير الرياضي قد صرح في وقت سابق “أمنيتي هي أن ينهي كريم بنزيما مسيرته معنا، لقد قمت بالفعل بتبادل الرسائل معه، أود أن يأتي ويلعب معنا لمدة عامين، لتدريب بعض الشباب وليكون قائدهم، سيكون حلماً أن يعتزل هنا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة