كاليدو كوليبالي مدافع نابولي

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء عن تحركات يقوم بها ريال مدريد من أجل التعاقد مع كاليدو كوليبالي مدافع نابولي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

يهمك أيضاً:

ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن نادي ريال مدريد يستعد لتقديم عرض كبير جداً للحصول على خدمات المدافع الدولي السنغالي ، والذي يتم اعتباره بمثابة خليفة سيرجيو راموس.

وأصبح كوليبالي واحد من أفضل المدافعين في أوروبا على مدار العامين أو الثلاثة الأخيرة ، وارتبط بالانضمام إلى أندية أوروبية مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبرشلونة.

وكانت الصحافة الإسبانية قد نشرت في الأسابيع القليلة الماضية تقريراً يؤكد بأن إريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة يراقب مستوى كوليبالي عن كثب تمهيداً للتعاقد معه في المستقبل.

كاليدو كوليبالي مدافع نابولي

نابولي يريد مبلغاً مالياً ضخماً قبل بيع كوليبالي إلى ريال مدريد.

وأفادت هذه المعلومات أن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس حريص على بيع كوليبالي وكذلك درايز ميرتنز من أجل إعادة بناء الفريق ، ولكن مقابل شروط محددة ومن بينها أكثر من 100 مليون يورو.

وعاش نادي نابولي أوقاتاً صعبة خلال الموسم الجاري في الدوري الإيطالي لكرة القدم بسبب حالة التمرد الذي ضربت تشكيلة الفريق ، وهو يحتل في الوقت الراهن المركز السابع بعد مرور 14 جولة.

كاليدو كوليبالي مدافع نابولي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة