فابيان رويز

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الشاب فابيان رويز نجم نابولي الإيطالي الحالي أصبح من ضمن أولويات ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية أو في الصيف.

يهمك أيضاً:

ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

وارتبط اسم فابيان رويز في الصيف الماضي بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، ولكن انتهى به المطاف بالاستمرار مع الفريق الجنوبي.

وأشارت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد عادت للاهتمام من جديد بضم النجم الإسباني الشاب فابيان رويز، حيث يعتبر من ضمن أولويات الميرنجي في الميركاتو الشتوي أو الصيفي.

فابيان رويز هو أولوية ريال مدريد

GettyImages-1190511346

وأكملت الصحيفة أن ريال مدريد رغب بشدة في التعاقد مع رويز في الصيف بعد تألقه اللافت للأنظار مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عاماً، وكان سعره في ذلك التوقيت يتراوح بين 80 إلى 90 مليون يورو.

ولكن قرر اللاعب وقتها الاستمرار مع نابولي لأنه ممتن كثيراً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي جعله يظهر بالأداء الذي هو عليه الآن، ولم يكن يرغب في الرحيل بعد قضائه موسم واحد مع الفريق الجنوبي.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد متفائل من إتمام هذه الصفقة، بالرغم من عدم رغبة نابولي في التفاوض على بيعه، ولكن اللاعب لا يرغب في تجديد عقده مع الفريق، وقد يضغط على الإدارة من أجل الرحيل للعب في المرينجي الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن فابيان رويز قد شارك مع نابولي هذا الموسم حتى الآن في 17 مباراة، وأحرز هدفاً، وصنع اثنين آخرين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة