جاريث بيل

موقع سبورت 360 – سيحظى الويلزي جاريث بيل بفرصة المشاركة بصورة أساسية مع فريق ريال مدريد بعد 56 يوماً من آخر مباراة بدأ فيها مع فريق المدرب زين الدين زيدان.

وكانت مباراة غرناطة التي فاز بها المرينجي 4-2 هي المباراة الأخيرة لبيل كأساسي ومنذ ذلك الحين غاب بسبب الإصابة، ثم عاد في فترة التوقف الدولي للمشاركة مع منتخب ويلز.

وصاحبت مشاركته مع منتخب ويلز مشكلة كبيرة أثناء احتفاله رفقة زملائه بالتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية بعد أن رفع علماً يُشير إلى أن النادي الاسباني هو ثالث اهتماماته بعد منتخبه الوطني وهوايته بلعب الجولف.

فرصة ذهبية لبيل مع الريال في غياب هازارد

بيل الذي شارك بديلاً في مباراة باريس كاد أن يسجل من ضربة حرة

بيل الذي شارك بديلاً في مباراة باريس كاد أن يسجل من ضربة حرة

وعلى الرغم أن اللاعب الويلزي بشكلٍ طيب في الدقائق التي شارك بها مع الفريق الملكي أمام ريال سوسييداد و باريس سان جيرمان لكنه استقبل باستهجان من قبل جماهير ملعب السنتياجو برنابيو.

ومع إصابة البلجيكي إيدين هازارد فإن بيل هو المرشح للتواجد إلى جانب بنزيما في خط المقدمة في مباراة ديبورتيفو ألافيس اليوم وهي فرصة لتحسين أرقامه المخيبة هذا الموسم ولتجميل صورته أمام الجماهير.

وتنتظر كتيبة زيدان مواجهات قوية في الفترة القادمة وحتى يوم 18 ديسمبر القادم الذي سيكون موعداً لمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

ولذا فإن بيل يعلم أن عليه استعادة ثقة الجميع في النادي العاصمي الإسباني وأولهم زملائه قبل المدرب زين الدين زيدان الذي لم تكن علاقته به جيدة أبداً ولكنها تحسنت في الفترة الأخيرة على عكس المتوقع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة