فيديريكو فالفيردي

موقع سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان لإدارة ريال مدريد في وقتٍ سابق أن الهدف الرئيسي له في سوق الانتقالات لتدعيم الفريق هو النجم الفرنسي بول بوجبا والذي لم يستطع فلورنتينو بيريز جلبه له في الصيف.

ورغم أن المدرب الفرنسي لا يزال يُصر أن بوجبا هو العنصر المظلوب لرفع الجودة في خط وسط الفريق الملكي لكن المتغيرات الأخيرة في الفريق قد تُغير من خطط المرينجي.

فقد اعتقد البعض بأن الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي هو مجرد حل بديل ومؤقت في تشكيلة الريال في ظل عدم ضم بوجبا ولكن ما قدمه نجم منتخب أوروجواي مؤخراً قد يجعله لاعباً أساسياً للمواسم القادم.

الريال وجد ضالته في فالفيردي وبوجبا يبتعد

بول بوجبا

بول بوجبا

أصبح فالفيردي من الركائز الأساسية في تشكيلة زيدان خلال الشهر الأخير نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب دفاعياً وهجومياً.

أظهر نجم بينارول أنه قادر على تقديم المساعدة للفريق في المرحلة الهجومية بفضل تسديداته القوية والشخصية التي يتمتع بها على أرض الملعب.

ولا يملك اللاعب صاحب الـ21 عاماً نفس الشهرة والتأثير الذي يملكه بوجبا من حيث الاسم ولكن هناك شعور عام في النادي العاصمي الإسباني أنه يتماشى مع رغبة الإدارة في جلب المواهب الشابة الواعدة وجعلها أساساً في نجاحات ريال مدريد في المستقبل.

وهناك قلق في إدارة النادي بقيادة فلورنتينو بيريز من أن يكون زيدان ما يزال مُصراً على شراء بول بوجبا من مانشستر يونايتد وخاصة أن سيكلف ما لا يقل عن 150 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة