كيليان مبابي

موقع سبورت 360 – واصل فاديم فاسيلييف نائب رئيس موناكو السابق التأكيد على انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل، مشيراً إلى أن هذا سيحدث في النهاية.

يهمك أيضاً:

شمس ميسي تحرق بوروسيا دورتموند بلهيبها

وارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد في الأيام القليلة الماضية، وقام زين الدين زيدان بالإشادة به والترحيب بمواطنه الشاب، الأمر الذي أغضب باريس سان جيرمان، حيث اعتبر ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي بأن تصريحات زيزو تزعزع الاستقرار في غرفة تبديل الملابس.

وحتى الآن، لم ينجح باريس سان جيرمان في إقناع مبابي بتجديد عقده الذي سينتهي بعد 3 أعوام، وكلما مضى الوقت دون تجديد، تصبح مهمة ريال مدريد أسهل بالحصول على خدمات اللاعب.

فاديم فاسيلييف: مبابي أخبرني بأن ريال مدريد سينتظره

وقال فاديم فاسيلييف في تصريحات لصحيفة لو باريزيان “متى؟ لا أعرف، لكن يبدو أنه لا مفر من الأمر، لكنه سيحدث في النهاية (يقصد انتقال مبابي إلى ريال مدريد)”.

وتابع “عرض ريال مدريد كان مثيراً للاهتمام بالنسبة لموناكو (قبل عامين)، لكن مبابي أخبرني أن الوقت مبكر جداً لهذه الخطوة، وأنه لم يلعب سوى عام واحد فقط في بلده فرنسا”.

وأنهى فاسيلييف حديثه “لقد قال لي: أنا من باريس ولا أريد مغادرة بلدي الآن، أريد أن أصبح لاعباً رائعاً هنا، وريال مدريد سينتظرني بالنهاية”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يكشف فيها نائب رئيس موناكو السابق عن رغبة مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد مستقبلاً، فقد صرح بذلك في أكثر من مناسبة خلال الأشهر الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة