كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – قام يوفنتوس بتأمين تواجده في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا كمتصدر لمجموعته بعد تغلبه على أتلتيكو مدريد وتوسيع الفارق مع الفريق الإسباني إلى 6 نقاط.

هل يمكن أن يقصى برشلونة من دوري الأبطال ليلعب في الدوري الأوروبي؟

وعلى الرغم من أن صدارة المجموعة الرابعة ستُبعد عن اليوفي مواجهة فرق من الوزن الثقيل مثل برشلونة في حالة إنهاء منافسات دور المجموعات في المركز الأول و بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان لكنها لن تمنع إمكانية اصطدامه بأحد المنافسين المزعجين في الدور القادم.

فالنتائج الأخرى في بقية المجموعات أكدت تواجد ريال مدريد و توتنهام هوتسبير في دور الـ 16 كثواني لمجموعتهما الأولى و الثانية.

مواجهة محتملة قريبة بين رونالدو و الريال

رونالدو و مدرب يوفنتوس ماورتسيو ساري

رونالدو و مدرب يوفنتوس ماورتسيو ساري

وبالتالي فإن خطر الاصطدام بريال مدريد في الدور ثمن النهائي سيكون وارداً، وحينها ستكون تلك المواجهة المبكرة بمثابة نهائي مُبكر للغاية في البطولة.

وحينها سيكون كريستيانو رونالدو أمام موعد تاريخي بلقاء ناديه القديم والتنافس ضد أصدقاء الأمس الموجودين في كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نجم اليوفي السابق الذي سبق له الفوز على فريقه القديم في نهائي دوري الأبطال عام 2017.

والاحتمال الآخر الموجود بالنسبة للفريق البيانكونيري والذي سيكون مزعجاً أيضاً هو مواجهة فريق توتنهام هوتسبير بقيادة خصمه السابق جوزيه مورينيو والذي سبق له تحقيق انتصارات مدوية في إيطاليا عندما كان يقود الغريم التقليدي لليوفي وهو نادي إنتر ميلان.

أما الاحتمالات الأخرى الصعبة بالنسبة لفريق ماورتسيو ساري فهي مواجهة تشيلسي أو أياكس كما أنه بالإمكان مواجهة ليفربول حامل لقب دوري الأبطال في حالة خسارته أمام نابولي على ملعب أنفيلد هذا المساء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة