نيمار ومودريتش

موقع سبورت 360 – ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة القمة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بفارغ الصبر، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحظى هذه المباراة بأهمية أكبر من لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين بالجولة الأولى وانتهى بفوز الفريق الباريسي بثلاثية نظيفة، وذلك بسبب مشاركة نيمار وكيليان مبابي اللذان غابا عن المباراة السابقة، كما أن ريال مدريد تحسن كثيراً في الآونة الأخيرة، مما يجعلنا نتوقع لقاء ناري اليوم.

ويعد نيمار أكثر لاعب من باريس سان جيرمان واجه  ريال مدريد كونه قضى 4 سنوات في برشلونة، وخاض خلالها العديد من مباريات الكلاسيكو، وبالتالي فإنه معتاد على هذا النوع من اللقاءات.

أرقام ممتاز لنيمار ضد ريال مدريد

وخاض نيمار 9 مباريات ضد الفريق الملكي خلال مسيرته الاحترافية، 8 منها كانت بقميص برشلونة، وواحدة فقط مع النادي الباريسي، وتمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف فقط، لكن الرقم المميز أنه نجح في صناعة 5 أهداف آخرين، أي أنه يساهم بتسجيل هدف في كل مباراة تقريبا.

المباراة الوحيدة التي خاضها نيمار ضد الريال بقميص باريس كانت في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، وفشل حينها في تسجيل أو صناعة أي هدف، وتلقى فريقه هزيمة قاسية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتمكن نيمار من تسجيل هدفين في مرمى ريال مدريد خلال 4 مباريات خاضها على ملعب سانتياجو برنابيو الذي سيحتضن لقاء اليوم، كما قدم 3 تمريرات حاسمة، وبالتالي فإنه يساهم بتسجيل أكثر من هدف في كل مباراة.

وخلال المباريات التسعة التي خاضها نيمار ضد ريال مدريد، حقق الانتصار في 4 مواجهات، وكانت جميعهما بقميص البرسا، بينما تلقى 4 هزائم، وتعادل في مناسبة وحيدة فقط، أما على صعيد البطاقات الملونة، فقد تلقى 4 بطاقات صفراء، ولم يطرد في أي مباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة