كل ما تريد معرفته عن مباريات الليلة من دوري أبطال أوروبا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
شعار دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – تنطلق مساء اليوم الثلاثاء عدد من المباريات المهمة في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، والتي ستكون حاسمة في الطريق نحو التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 26 – 11 – 2019 والقنوات الناقلة .. تعرف على جدول المباريات كاملاً عبر الرابط

وتعتبر المباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب سانتياجو برنابيو واحدة من أبرز لقاءات هذا اليوم ، حيث يسعى النادي الملكي للحصول على النقاط الثلاث للعبور إلى الدور القادم والثأر من هزيمة الذهاب.

وستكون مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد أيضاً محط أنظار الكثيرين من عشاق كرة القدم حول العالم ، خصوصاً أن هذا اللقاء يضم عدداً كبيراً من النجوم في كلا الفريقين رغم الشكوك حول مشاركة كريستيانو رونالدو.


كل ما فعله رونالدو وميسي في الجولة الخامسة من دوري الأبطال .. من الأفضل؟

يستعد ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس ليخوضان اختبارين في غاية الصعوبة عندما يواجهان كل من بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد على الترتيب ضمن إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


مباراة يوفنتوس وأتلتيكو فرصة رونالدو للرد على المشككين

يتصدر حتى الآن يوفنتوس ترتيب مجموعته الرابعة برصيد عشر نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


5 أسئلة مهمة ستجيب عليها قمة ريال مدريد وباريس

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم إلى ملعب سانتياجو برنابيو يوم غد الثلاثاء لمتابعة لقاء القمة الذي سيجمع ريال مدريد الإسباني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك ضمن إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المقال كاملاً


مورينيو يبدأ مشواره الأوروبي مع توتنهام باليوناني

يعود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لعيش الليالي الأوروبية عندما يجلس على كرسي تدريب فريقه الجديد توتنهام هوتسبر الإنجليزي لأول مرة في مباراة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اقرأ المقال كاملاً


مفتاح ريال مدريد للفوز على باريس سان جيرمان

عد تحسن جذري على مستوى الأداء والنتائج، يأتي التحدي الحقيقي لكتيبة زين الدين زيدان، بمواجهة قوية أمام باريس سان جيرمان.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


ضحية رونالدو المفضلة قد تفتح باب المصالحة مع ساري

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، لمغامرة جديدة عبر بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، أمام خصمه المفضل أتلتيكو مدريد الإسباني.


ماذا تغير منذ مباراة الذهاب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ؟

تعتبر هذه المباراة الثانية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث انتهت مواجهة الذهاب في فرنسا بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


4 أحلام تُداعب نيمار قبل مواجهة ريال مدريد

تنطلق الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء القادم، وستكون موقعة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، من أبرز المواجهات المنتظرة، رغم أن كلا الفريقين على مشارف التأهل للدور القادم.


ريال مدريد.. بقعة سوداء في ثوب ماورو إيكاردي

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد، حيث يشهد هذا الأسبوع مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات، وتُعتبر قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، من أبرز المواجهات التي ستُقام في هذا الدور.

اضغط هنا لقراءة المقال كاملاً


مفارقة سيميوني ضد ساري .. زعيم الكالتشيو الهجومي يتحدى الإسباني الدفاعي!

من أندر المفارقات التي يمكن ملاحظتها في اليوم الخامس من مجموعات دوري الأبطال هو أن هناك مواجهة إسبانية/إيطالية بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس نرى فيها الجانب الإيطالي هو الأكثر تعلقاً باللعب المفتوح.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


باريس هذا الموسم غير.. هل يؤكد ذلك في ملعب ريال مدريد؟

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية بشكل عام والفرنسية والإسبانية بشكل خاص إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، مدريد، مساء الثلاثاء المقبل، حيث يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


أتلتيكو المسكين .. لم يستفزوا رونالدو هذه المرة لكن ساري فعل!

يعود كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى مواجهة قطب العاصمة الإسباني الثاني أتليتكو مدريد، وذلك في إطار خامس مُباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


أندية على طريق التأهل إلى دور 16 من دوري أبطال أوروبا

تشهد الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا العديد من المباريات القوية، أبرزها يوم الثلاثاء بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب سانتياجو برنابيو، ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد على ملعب “أليانز ستاديوم” ضمن المجموعتين الأولى والرابعة على التوالي.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا


لوكا مودريتش

حالاتان ستقصيان ريال مدريد من دور المجموعات لدوري الأبطال

يستعد ريال مدريد لخوض أصعب اختبار له في الشهر الحالي عندما يستضيف باريس سان جيرمان على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا


لعنة الإياب .. مفتاح فوز ريال مدريد على باريس

يبحث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الوقت الحالي على وضع النقاط على الحروف، والتي تعني عودة ريال مدريد مرعباً في القارة الأوروبية، وهذا الأمر الذي بدأ العمل عليه منذ عودته في منتصف الموسم الماضي تقريباً، بعد نصف موسم من المعاناة عقب رحيله والاستعانة بالثنائي الإسباني جولين لوبيتيجي والأرجنتيني سانتياجو سولاري.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


Juventus-vs-Atletico-Madrid-26-11

3 أشياء مهمة سنتعرف عليها في مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

يرحل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مساء يوم الثلاثاء إلى ملعب أليانز ستاديوم لملاقاة يوفنتوس الإيطالي ، وذلك في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا


ماوريسيو ساري

مدرب يوفنتوس يحدد موقفه من مشاركة رونالدو ضد أتلتيكو مدريد

تحدث ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الايطالي اليوم الاثنين عن التقارير التي تشير إلى إمكانية غياب اللاعب كريستيانو رونالدو عن مباراة يوم الثلاثاء ضد أتلتيكو مدريد الإسباني

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا


زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان يحث المشجعين على مساندة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

طلب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني من الجماهير أن تتحول صافرات الاستهجان إلى هتافات تشجيع خلال مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا


Real-Madrid-vs-PSG-26-11

ريال مدريد × باريس سان جيرمان .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

تتوجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية إلى ملعب سانتياجو برنابيو مساء يوم الثلاثاء ، وذلك عندما يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد الإسباني في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا


ماوريسيو ساري وكريستيانو رونالدو

مباراة يوفنتوس وأتلتيكو فرصة رونالدو للرد على المشككين

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء فريق يوفنتوس الإيطالي بمنافسه الصعب أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا


بنزيما و إيكاردي

ماورو إيكاردي ضد كريم بنزيما .. مقارنة بين اثنين من أعتى المهاجمين في أوروبا

يلتقي ريال مدريد بباريس سان جيرمان مساء اليوم الثلاثاء في القمة الأوروبية المنتظرة لحساب المجموعة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا


هازارد من مباراة الذهاب التي انتهت بانتصار باريس بثلاثية نظيفة

أشياء يريد ريال مدريد نسيانها من مباراة الذهاب مع باريس

في 18 سبتمبر الماضي لعب ريال مدريد أسوأ مباراة له هذا الموسم حتى الآن في ملعب حديقة الأمراء ضد باريس سان جيرمان، وكثير من الأشياء قد تغيرت منذ ذلك الحين ولكن الريال ومدربه زيدان سيحاول نسيان تلك الموقعة بما فيها من سلبيات في بقية الموسم.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا


ريال مدريد في مواجهة باريس سان جيرمان

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد باريس

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي منافسه الصعب باريس سان جيرمان الفرنسي في قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا


مبابي في سانتياجو برنابيو .. زيارة بهدف البحث عن الإقامة الدائمة

لا يخفى سراً على أحد، أن الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، هو الحلم الأكبر لنادي ريال مدريد، متمثلاً في رئيسه فلورتينو بيريز، ومدربه زين الدين زيدان، والجلاكتيكوس الذي ينتظره جماهير النادي الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة