تيبو كورتوا

موقع سبورت 360 – قال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حامي عرين ريال مدريد الإسباني أن مشاركة نيمار دا سيلفا مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة الفريقين مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ، تجعل المباراة صعبة على الفريق الملكي.

 يهمك أيضاً : قذائف برشلونية .. 6 مباريات يجب أن ترسم مستقبل فالفيردي !

و يستعد الريال لمواجهة الفريق الباريسي في ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالتشامبيونزليج ، بعد الخسارة في لقاء الذهاب بباريس بثلاثية دون رد.

كورتوا: موهبة نيمار تصعب المباراة على ريال مدريد

و صرح كورتوا في المؤتمر الصحفي على هامش المباراة قائلاً ” أعتقد أن لاعبين بحجم و إمكانيات نيمار يكونوا دوماً في حالة جيدة ، و بالموهبة التي يملكها سيجعل المباراة صعبة علينا ، علينا أن نعمل على إيقافه”.

و أضاف مفيداً ” أستعد لكل المباريات بنفس الطريقة ، و لا أفكر في مواجهة نيمار أو مبابي ، بالطبع كلاهما يملك الإمكانيات العالية لتسجيل الأهداف لأنهما من أفضل اللاعبين في العالم و لكن يجب أن أكون مستعداً لكل شيء دائماً”.

و عن مقارنته بحارس الريال السابق و باريس الحالي كيلور نافاس ، قال ” استقبلنا أهداف أقل في الدوري ، و كحارس مرمى لا يجب أن تفقد ثقتك بنفسك ، المدرب يراني كل يوم و هذا هو أهم شيء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة