بول بوجبا

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ريال مدريد ما زال مهتماً بالتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، وسيفتح باب المفاوضات مجدداً لمحاولة ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك بعد أن أفصح اللاعب بشكل علني عن رغبته بخوض تجربة تجديد واللعب تحت قيادة زين الدين زيدان، بينما أكال الأخير بالمديح على مواطنه في عدة مناسبات.

يهمك أيضاً:

قذائف برشلونية .. 6 مباريات يجب أن ترسم مستقبل فالفيردي !

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن بوجبا ما زال أحد الأهداف الرئيسية لزيدان في الميركاتو الشتوي، لكن في الوقت ذاته، النادي لن يجازف بتقديم عرض كبير، وإن لم يتنازل مانشستر يونايتد عن مطالبه المالية، فإن الريال سينحسب من الصفقة.

رئيس ريال مدريد يوفّر الأموال لصفقة مبابي

وأضاف التقرير أن فلورنتيو بيريز لن يدفع 150 مليون يورو التي يطالب بها مانشستر يونايتد نظير التخلي عن بوجبا، فهو لا يفضل إبرام صفقات مجنونة في الشتاء، وسيحاول الوصول إلى اتفاق مع نادي الشياطين الحمر يضمن له ضم اللاعب بسعر معقول.

ويعود السبب الرئيسي لعدم اقتناع بيريز بدفع مبلغ كبير للتوقيع مع بوجبا إلى رغبته بتوفير الأموال من أجل التعاقد مع كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، والذي قد تكلف صفقته ما يقارب 300 مليون يورو.

ورغم أن فيدريكو فالفيردي ثبّت أقدامه في خط وسط ريال مدريد، وقدم مستوى مميز في الأسابيع الماضية، إلا أن زيدان ما زال يحلم بالتعاقد مع بوجبا، وإن كان هناك فرصة لرحيل بسعر معقول في الشتاء، فإن إدارة النادي الملكي لن تتردد بتلبية مطالبه المدرب الفرنسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة