بنزيمة

موقع سبورت 360 – استعاد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قوته خلال الفترة الحالية خاصة وبعد فوزه الكبير ضد ريال سوسييداد في الليجا بثلاثية.

يهمك أيضاً: عذراً ماركا .. جاريث بيل يستحق هذه المعاملة من جماهير ريال مدريد

وفاز نادي ريال مدريد أمس السبت، على حساب نادي ريال سوسييداد بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.


بنزيما

بنزيما

كم هدف سجل وصنع كريم بنزيما في عام 2019؟

موقع سبورت 360 – يعيش كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أفضل مواسمه في ملعب سانتياجو برنابيو بعد تقمصه دور البطولة، مستغلاً رحيل صديقه السابق كريستيانو رونالدو، حيث بات هداف الفريق الأول واللاعب الذي يظهر بالأوقات الحاسمة.

وسجل كريم بنزيما 31 هدفاً بقميص ريال مدريد وفي مختلف البطولات منذ بداية عام 2019 الذي شارف على الانتهاء، وهذا أفضل رقم يصل إليه خلال عام ميلادي واحد، وما زال لديه العديد من المباريات قبل بداية عام 2020 ليرفع غلته التهديفية.

وأحرز بنزيما 25 هدفاً في الدوري الإسباني خلال عام 2019 ما بين الموسمين الماضي والحالي، كما سجل ثلاثة أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، وثلاثة أهداف أخرى في كأس ملك إسبانيا.

وما يميز بنزيما عن باقي مهاجمي أوروبا أنه صنع 11 هدفاً أيضاً خلال العام الجاري، وبالتالي فهو قد ساهم بتسجيل 42 هدفاً لريال مدريد، ومن الممكن أن يصل لـ50 هدفاً قبل نهاية العام على اعتبار أن هناك 6 مباريات سيخوضها الفريق الملكي.

جاريث بيل

جاريث بيل

جاريث بيل يغيب عن تدريبات ريال مدريد! وناتشو يعود

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات ريال مدريد استعداداً لمباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا غياب النجم الويلزي جاريث بيل الذي شارك كبديل في مباراة ريال سوسيداد يوم أمس السبت.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، بدأ ريال مدريد تحضيراته لمباراة باريس، وكما جرت العادة، تدرب اللاعبون الذين خاضوا مباراة الأمس بشكل أساسي في صالة الألعاب الرياضية من أجل تسريع عملية الاستشفاء، بينما تواجد جميع اللاعبين الآخرين في الحصة التدريبية الجماعية على أرضية الميدان.

ولم يلتحق البديلين توني كروس وإيسكو بباقي زملائهم الذي خاضوا مباراة الأمس، بل تدربوا مع بقية اللاعبين على أرض الملعب، وهو الأمر الذي جعل الصحيفة تتساءل عن عدم ظهور جاريث بيل في التدريبات الجماعية، وتدربه في صالة الألعاب الرياضية بشكل منفرد.

وبعيداً عن جاريث بيل، تلقى ريال مدريد أنباء سارة بعودة ناتشو إلى التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل، وبات قريباً من العودة إلى الملاعب، فهو يحتاج الآن لأن يستعيد لياقته البدنية وحساسية المباريات فقط.

نيمار

نيمار

الأسباب التي جعلت ريال مدريد يرفض التعاقد مع نيمار

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الأسباب التي جعلت فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ينسحب من صفقة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأضاف التقرير أن فلورنتينو بيريز قرر الانسحاب من الصفقة في 20 من شهر أغسطس الماضي، بعد مفاوضات طويلة مع والد اللاعب وباريس سان جيرمان، وهناك أسباب عديدة وراء هذا القرار منها أن النادي الفرنسي طالب بالحصول على 200 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب.

السبب الثاني وراء انسحاب ريال مدريد من الصفقة، يتلخص في الراتب الكبير الذي طلبه اللاعب، والذي يبلغ 30 مليون يورو سنوياً، بيريز وجد أن هذا الراتب كبير جداً، وسيخلق مشاكل داخل غرفة خلع الملابس.

كما أبدى بيريز تخوفه أيضاً من كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب، في حين يتمثل السبب الرابع والأخير بسلوك نيمار خارج الملعب، لاسيما وأنه تورط في قضية اغتصاب في تلك الفترة.

GettyImages-1189597131

انقسام بين لاعبي ريال مدريد والجماهير بشأن بيل

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، أن هناك انقسام واضح بين لاعبي نادي ريال مدريد والجماهير البيضاء بشأن مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل مع الفريق بعد احتفاله المثير خلال فترة الاستراحة مع منتخب بلاده.

وقالت صحيفة “ماركا” أن بعد أن شارك الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 30 عاماً بشكل كبير في هدف ريال مدريد الثالث في المباراة ضد ريال سوسيداد، ذهبوا جميع اللاعبين للاحتفال معه وهي رسالة واضحة للجماهير بأنهم يقفون بجانبه ويدعموه.

وتابعت أن إنهم واضحون للغاية في غرفة تبديل ملابس نادي ريال مدريد حول حقيقة أن جاريث بيل هو لاعب رئيسي وشخص يمكن أن يكون حيوياً على مدار الموسم.

كريم بنزيما

كريم بنزيما

زيدان أعاد ريال مدريد إلى قوته مجدداً

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، الضوء على المستوى الرائع الذي يظهر به نادي ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الفترة الأخيرة خاصة وبعد الفوز ضد ريال سوسييداد.

وقالت الصحيفة الموالية لريال مدريد، أن زين الدين زيدان جعل ريال مدريد قوي مرة أخرى تماماً كما كان الحال في عام 2016 عندما أخذ الفريق وهو يعاني بشدة وحولهم إلى قوة تنافسية رهيبة، ولكن كلف الأمر أكثر بكثير هذه المرة من حيث رسوم النقل مقارنة بأول مهمة له في ملعب سانتياجو بيرنابيو منذ حوالي ثلاث سنوات، لكن النتائج الجيدة لا يمكن إنكارها.

وأوضحت أن زيدان أظهر أنه أكثر من مجرد مدرب، قد لا يكون لديه أفضل التكتيكية، ولكن مهاراته في التواصل وميله لاتخاذ القرارات الجريئة كانت مفيدة حتى الآن في تطور ريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة