زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني عن عدد من الموضوعات في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة ، ومن بينها مسألة جاريث بيل المثيرة للجدل.

يهمك أيضاً:

لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

وتمحورت جميع الأسئلة التي طرحت على زيدان اليوم حول ما قام به اللاعب الويلزي قبل عدة أيام عندما رفع علم كتب عليه “ويلز .. جولف .. مدريد” ، وهو ما فجر عاصفة بين المشجعين.

وجاءت تصريحات المدرب البالغ من العمر 47 عاماً في مؤتمر صحفي عقده عشية المباراة ضد ريال سوسيداد المقررة غداً السبت في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

مدرب ريال مدريد يتهم الصحافة باصطناع الكثير من الضوضاء ويدعو للهدوء.

وقال المدرب الفرنسي : “أعتقد أن هناك الكثير من الضوضاء حول موضوع جاريث بيل ، أهم شيء هو التركيز على كرة القدم ، هو يفعل الكثير وقد ذهب للعب مع منتخب ويلز وقام بذلك ، الآن نحن سعداء لأنه عاد إلى هنا”.

وتابع بقوله : “سأنظر فقط إلى الجانب الرياضي في موضوع جاريث بيل وليس إلى ما يقال في الخارج ، لست هنا لتقدير ما يفعله ، لست مهتماً ، الصحافة تسأل كثيراً عن هذا الموضوع ولكني لن أجيب عن أي سؤال آخر”.

وحول استعداد الجناح الويلزي لمباراة يوم السبت وأجاب : “هو بخير وقد تدرب بشكل طبيعي ، لا أعلم إن كان سعيداً مع منتخب ويلز أكثر من ريال مدريد ولكنه لاعب مهم جداً وأثبت ذلك لنا دائماً ، وبالتالي سأعتمد عليه”.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة