جاريث بيل لاعب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – انضم جاريث بيل إلى تدريبات ريال مدريد التي جرت اليوم الخميس استعداداً للمباراة القادمة ضد ريال سوسيداد في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يهمك أيضاً:

لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

وشارك الجناح الويلزي في أول تدريب له مع زملائه في ريال مدريد بعد فترة التوقف الدولية والجدل الدائر بعد التأهل منتخب بلاده إلى بطولة يورو 2020 ، عندما رفع راية استفز بها المشجعين.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يشارك بها اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في تدريب جماعي في ريال مدريد منذ أكثر من شهر ، بعد أن عاد مصاباً في فترة التوقف الدولية في 14 أكتوبر.

وتسبب جاريث بيل خلال الأيام الأخيرة بالعديد من المشاكل داخل ريال مدريد بسبب تصريحاته المثيرة للجدل والاحتفال اللاحق بالعلم الويلزي ، حيث كتب عليه لعبة الجولف إلى جانب كلمة مدريد.

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

جاريث بيل جاهز للمشاركة في مباراة ريال مدريد القادمة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية من خلال موقعها الالكتروني أن كل يشير كل شيء إلى أن جاريث بيل سوف يكون متاحاً في المباراة القادمة أمام ريال سوسيداد التي ستقام يوم السبت القادم في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

واستعاد زين الدين زيدان في تدريبات اليوم كلٍ من سيرجيو راموس، إدين هازارد، تيبو كورتوا، توني كروس، كاسيميرو، ميليتاو ورودريجو ، فيما أشارت هذه المصادر أن جميع هؤلاء في صحة جيدة وجاهزون للمشاركة يوم السبت المقبل.

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة