جاريث بيل لاعب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكد المدرب الإنجليزي السابق هاري ريدناب إنه يدعم البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل التوقيع مع جاريث بيل لاعب ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

يهمك أيضاً .. لماذا صام جوزيه مورينيو كل هذا الوقت وأفطر على توتنهام

وكان نادي توتنهام قد أعلن في وقت سابق من اليوم الأربعاء عن التعاقد مع المدرب جوزيه مورينيو بعد ساعات فقط على قرار إقالة ماوريسيو بوتشيتينو من منصبه بسبب سوء النتائج.

وتحرك مورينيو في أكثر من مناسبة للتعاقد مع جاريث بيل عندما كان يتولى تدريب مانشستر يونايتد في صيف عام 2017 ، لكن المطالب المالية من اللاعب وريال مدريد أجهضت الصفقة.

ومن المتوقع أن يغادر الجناح الويلزي تشكيلة ريال مدريد عندما تفتح نافذة الانتقالات القادمة في شهر يناير / كانون الثاني ، حيث فقد جاريث بيل الدعم من جميع المسؤولين بسبب تصرفاته.

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

ريدناب يحث مورينيو على إضافة جاريث بيل إلى تشكيلة نادي توتنهام.

وأكد هاري ريدناب الذي درب جاريث بيل أن عودة اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً إلى نادي توتنهام ستكون دفعة قوية للفريق وخصوصاً على الصعيد الهجومي ، نظراً للخبرة التي يتمتع بها.

ونقلت صحيفة “توك سبورت” عن هاري ريدناب : “يا لها من صفقة ستضيف الكثير من القوة للفريق ، التوقيع معه من شأنه أن يجعل الجميع يقف إلى جانبه على الفور ، الجماهير ستحب ذلك”.

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة