جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – يشعر متابعو كرة القدم بالسعادة، إثر عودة البرتغالي جوزيه مورينيو إلى عالم التدريب، أما لاعبو ريال مدريد فيشعرون بالارتياح لأنهم يعلمون جيداً أن هذه الخطوة ستُخلصهم من “مناورات وألاعيب بيريز”.

يهمك أيضاً:

لماذا يعاني رونالدو مع اليوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

وبات في حُكم المؤكد، أن جوزيه مورينيو سيتولى مهمة الإشراف على القيادة الفنية لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعقدٍ يمتد حتى عام 2023، لتكون هذه هي المحطة الثالثة للسبيشل ون في إنجلترا.

غرفة ملابس ريال مدريد ترتاح من الكابوس المزعج:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يُوجه رسائله التحذيرية إلى قادة الفريق الملكي عندما تتراجع النتائج، بطريقة مزعجة، من خلال تسريب اسم البرتغالي جوزيه مورينيو كبديل محتمل للمدرب الفني الذي يشغل مقاعد البدلاء، وقد فعل ذلك في مرحلة لوبيتيجي وسولاري وكرر نفس الاستراتيجية هذا الموسم مع زيدان.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن اسم مورينيو يُسبب حالةً من الذعر في غرفة خلع الملابس، خاصةً بين الحرس القديم، ولكن اللاعبين الآن يتنفسون الصعداء ويسود بينهم شعور بالراحة، بعد إعلان توتنهام هوتسبير تعاقده مع المدرب البرتغالي.

وكان سيرجيو راموس، من أبرز المعارضين لعودة مورينيو إلى ريال مدريد، حيث صرح سابقاً: “لن نتحدث مطولاً حول هذا الأمر أو نذهب بعيداً حول كونه مجرد رأي لبعض الأشخاص، وبالتأكيد عصا القياس تختلف من مدرب لآخر”.

يذكر أن مورينيو كان قد قرر تحويل راموس من ظهير أيمن لقلب دفاع عند وصوله إلى ريال مدريد ليصبح اللاعب السابق لإشبيلية واحداً من أبرز لاعبي العالم في مركزه الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة