إدين هازارد

موقع سبورت 360 – تحدث إدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني عن توقعاته بالنسبة إلى المباراة التي ستجمع بين تشيلسي ومانشستر سيتي المقررة يوم السبت المقبل على ملعب الاتحاد.

يهمك أيضاً:

لماذا يعاني رونالدو مع اليوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

وسيكون مانشستر سيتي مطالباً بالفوز في المباراة القادمة في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك من أجل الحفاظ على آماله بالمنافسة على اللقب إلى جانب المتصدر ليفربول.

وعانى نادي تشيلسي من صعوبات كبيرة خلال المباريات الأخيرة التي خاضها على ملعب الاتحاد ، حيث سقط بسداسية نظيفة في تشرين الثاني / أكتوبر الماضي في الجولة السادسة والعشرين.

ومع ذلك ، لا يزال تشيلسي يقدم أداءً قوياً ومثيراً للإعجاب بشكل خاص تحت قيادة المدرب الجديد فرانك لامبارد ، حيث ترشحه الصحافة البريطانية للحصول على نتيجة إيجابية خلال يوم السبت القادم.

إدين هازارد

هازارد يتوقع فوز نتيجة مباراة تشيلسي القادمة ضد مانشستر سيتي.

وأوضح الجناح البلجيكي الذي كان جزءاً من تشيلسي الذي تلقى الهزيمة (6-0) في الموسم الماضي ضد مانشستر سيتي أن فريقه السابق في وضع أفضل بكثير في الوقت الحالي ويمكنه حتى الفوز في المباراة.

وقال هازارد في مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس البريطانية : “تشيلسي بالطبع يمكنه الفوز على مانشستر سيتي ولكن الأمر لن يكون سهلاً ، من الصعب اللعب هناك ، في آخر مرة لعبنا فيها خسرنا 6-0”.

وتابع بقوله : “هناك ذكريات سيئة بالنسبة لي ولتشيلسي أيضاً ، لكنني أعتقد أن هذا الموسم جيد في نواحٍ عديدة ، تشيلسي لديه فريق شاب وهو جيد للغاية ، فلماذا لا يذهب إلى هناك ويفوز في المباراة؟”.

إدين هازارد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة