رودريجو جوس

موقع سبورت 360 – أشاد البرازيلي كارلوس كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، بمواطنه رودريجو جوس، حيث أزاح الستار عن المزايا التي يتمتع بها صاحب الـ18 ربيعاً، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه سيُمثل عنصراً مهماً في مشروع المرينجي مستقبلاً.

يهمك أيضاً:

لماذا يعاني رونالدو مع يوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

وخاض رودريجو، أول لقاء له بقميص السيليساو، مساء الجمعة المنصرم، أمام الأرجنتين والتي حسمها التانجو بهدف ليونيل ميسي، في العاصمة السعودية، الرياض.

وتلقى مدرب البرازيل انتقادات لاذعة بسبب التحفظ الزائد عن الحد، إضافة لدفعه برودريجو في الدقيقة 70، لأن لاعب ريال مدريد لم يحظَ بوقتٍ كافٍ، ولم يظهر وسط تألق ميسي ورفاقه الذين سيطروا على مجريات اللقاء.

كاسيميرو يشيد بزميله في ريال مدريد:

وقال كاسيميرو في تصريحات صحفية أثناء استعداد البرازيل لمواجهة كوريا الجنوبية: “لقد دخل رودريجو في لحظة معقدة أمام الأرجنتين حيث كانوا كلهم يدافعون في الخلف، ومع ذلك بحث عن المسافات، ولم يخفِ نفسه بالمنافس وحاول أن يفعل أشياءً مختلفة، لم تسر الأمور على ما يرام ولكن هذا يؤكد أنه لاعب لا يهرب من المسؤولية في اللحظات المهمة”.

وتابع: “رودريجو يحاول دائماً أن يتحسن وقد عرف بالفعل أنه مهم جداً في ريال مدريد وفي المنتخب الوطني، والمدرب يعرف تماماً ما يراه في التدريبات ويعرف كيف يتفاعل اللاعب داخل المجموعة وهذا أهم بكثير من الـ15 دقيقة التي لعبها ضد الأرجنتين”.

واختتم بالقول: “بالإضافة إلى الموهبة الرائعة التي يمتلكها رودريجو، فهو يمتلك عقلية جيدة وأقداماً ثابتة جيداً على الأرض، إنه يدرك اللحظة التي يعيشها وسيكون عنصراً مهماً في مستقبل البرازيل وريال مدريد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة