كيليان مبابي

موقع سبورت 360 –  تسيطر على عقل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني فكرة التعاقد مع مواطنه كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

و أفادت شبكة دياريو جول الإسبانية بأن زيدان مجنون بفكرة التعاقد مع مبابي لكن فلورنتينو بيريز رئيس الريال لا ينوي السير في هذا الدرب من الجنوب في سوق الانتقالات.

و كشفت الشبكة النقاب عن الأسباب التي تجعل الرئيس المدريدي لا يريد تفعيل فكرة ضم مبابي في الفترة الحالية و اغلاق الباب أمام تحقيق حلم زيدان في ضم نجم الديكة.

بيريز يرفض تحقيق حلم زيدان في تعاقد ريال مدريد مع مبابي

السبب الأول يكمن في ارتباط اللاعب مع نادي العاصمة الفرنسية بعقد يصل لخط النهاية في صيف 2022 و النادي الباريسي أعلن بوضوح أنه لا يخطط لتسهيل عملية رحيل اللاعب الموهوب في الفترة الحالية.

و وفقاً للشبكة المذكورة فإن السبب الثاني هو سعر اللاعب المرتفع حيث سيكون على ريال مدريد دفع ما يقرب من 400 مليون يورو على طاولة باريس للوصول بالصفقة لطريق النور.

و يرى بيريز أن هذه التكلفة الباهظة للصفقة مبالغ فيها لذلك أزاح عن رأسه فكرة التحرك للتعاقد مع لاعب موناكو السابق حالياً.

سبب آخر يجعل بيريز يتمسك براية الرفض ، حيث يرى أن وصول مبابي للفريق الأبيض قد يتسبب في صراعات داخلية في غرفة ملابس اللوس بلانكوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة