موقع سبورت 360- عبر تيتي، المُدير الفني لمنتخب البرازيل، عن ثقته في لاعبه الشاب رودريجو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، وأكد على أن له مستقبل رائع مع راقصي السامبا، وذلك بعد مشاركته الدولية الأولى أمام الأرجنتين.

تيتي يُبشر رودريجو بمستقبل مُبهر مع البرازيل

وتحدث تيتي مع الصحفيين عقب مُباراة الأرجنتين الودية التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض على أرض ملعب جامعة الملك سعود، وقال :”رودريجو لاعب صغير سيكون له مسيرة رائعة مع المنتخب البرازيلي”.

وأجاب تيتي على سؤال الصحفيين حول عدم اشتراك رودريجو الفعال في صناعة اللعب خلال الدقائق العشرين التي خاضها في اللقاء الودي بالقول :”أنا نقلت تمركزه من الجانب الأيسر ليبدأ اللعب أكثر من العمق بعد دخول زميله لودي الذي أصبح تركيز لعبنا من خلاله”.

وستواجه البرازيل يوم الثلاثاء منتخب كوريا الجنوبية، وهي مباراة التي تُشكل الفرصة الجديدة لرودريجو لكسب المزيد من الثقة في تمثيل المنتخب الفائز بكأس العالم لخمس مرات.

يُذكر أن رودريجو من مواليد عام 2001، وانضم مؤخراً لقلعة الميرنجي قادماً من ناديه السابق سانتوس البرازيلي، وهو نفس النادي الذي أخرج عدد من أساطير اللعبة ومنهم نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة