موقع سبورت 360 – خرجت الكثير من الشائعات في الأيام القليلة الماضية تشير إلى رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في العودة إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بعد خلافاته المستمرة مع المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو دخل في خلاف مع مدربه ماوريسيو ساري الذي استبدله في مباراتين متتاليتين، وعبر الدون عن غضبه في مباراة ميلان تحديداً بالخروج من أرضية الميدان والتوجه مباشرة إلى غرفة خلع الملابس، كما نفى أنه يعاني من أي إصابة قبل يومين، ليحرج مدربه الإيطالي الذي أكد أن سبب الاستبدال كان ورائه مشاكل بدنية يعاني منها صاروخ ماديرا.


زيدان ورونالدو

زيدان ورونالدو

بالملكي .. هل سيعود رونالدو إلى ريال مدريد؟

موقع سبورت 360 – عودة رونالدو إلى ريال مدريد، ربما هذا أكثر عنوان لفت انتباه جماهير النادي الملكي خلال الأيام الماضية، بعض التقارير الصحفية ادعت أن المهاجم البرتغالي يريد الرحيل عن ناديه الحالي يوفنتوس والعودة إلى ملعب سانتياجو برنابيو مجدداً.

الإجابة ليست معقدة أبداً، بالطبع من شبه المستحيل حدوث ذلك، الأمر قد يكون صادماً للجماهير، لكن هناك أسباب عديدة تفسر لماذا لا يمكن أن يجتمع رونالدو وريال مدريد مرة أخرى، وهي على النحو التالي:-

إن كان هناك أي نية لريال مدريد للتعاقد مع رونالدو مجدداً، فإن هذا سيحدث خلال الصيف المقبل وليس في الميركاتو الشتوي، بينما سيتم صاروخ ماديرا عامه 35 في شهر فبراير القادم، مما يعني أنه سيكون على بعد بضعة أشهر لبلوغ عامه 36 في الميركاتو الصيفي، وهذا أول سبب يجعلنا نستبعد أن تفكر إدارة النادي الملكي بهذا الأمر.

توني كروس

توني كروس

لاعبو ريال مدريد يبدعون في التوقف الدولي

شهدت الأيام القليلة الأخيرة لعب الكثير من المباريات ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على مستوى المنتخبات في جميع قارات العالم سواء الرسمية أو الودية، حيث تواجد لاعبي ريال مدريد بقوة.

ففي السعودية حقق الشاب البرازيلي رودريجو حلمه ومثله منتخب البرازيل لأول مرة في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الجمعة الماضية ضد الأرجنتيني.

وأمس قاد الألماني توني كروس منتخب بلاده للعبور رسمياً إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية باكتساحهم منتخب روسيا البيضاء، ونجح متوسط الميدان الألماني بتسجيل هدفين.

واستمر تألق لاعبي ريال مدريد أمس أيضاً بظهور جيد للغاية للبلجيكي إدين هازارد ونجح بتسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

ونفس الأمر للحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي يقدم أداءاً جيداً منذ التوقف الدولي الماضي الخاص بشهر أكتوبر، أيضاً لعب مباراة جيدة أمس مع بلجيكا.

سانتياجو سولاري

سانتياجو سولاري

سولاري يفتح الباب للتدريب في الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – فتح المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني الباب أمام تدريب أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة المقبلة.

و قال سولاري في تصريحات صحفية ” أحب أن أدرب أحد أندية البريميرليج ، أتابع العديد من مباريات المسابقة ، إنه دوري ممتاز و يعيش لحظات تاريخية”.

و أضاف المدرب السابق للريال مفيداً ” البريميرليج يعج باللاعبين المميزين والرائعين و حفنة من أفضل المدربين في العالم ، بالإضافة لوجود عدد كبير من الجنسيات و أساليب اللعب”.

ماريانو

روما يستهدف مهاجم ريال مدريد في يناير

موقع سبورت 360 – دخل المهاجم الدومينيكاني، ماريانو دياز، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، ضمن اهتمامات نادي روما الإيطالي، تمهيداً للتعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

وحسبما أشارت “كادينا سير” الإسبانية، نقلا عن تقارير إيطالية، أعاد جيانلوكا بيراتشي، المدير الرياضي لنادي روما، اهتمامه بضم ماريانو دياز.

وحاول نادي روما ضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، في الصيف الماضي، لكن كلا الطرفين لم يتوصلا لأي إتفاق، وأوقف فلورتينو بيريز رئيس ريال مدريد الصفقة حينها.

كريم بنزيما

كريم بنزيما

دليل قوي يؤكد ولاء والتزام كريم بنزيما مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يوضح مدى إخلاص والتزام المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع ريال مدريد في السنوات الأخيرة، مما يجعله واحداً من أهم اللاعبين في الفريق سواء بالوقت الحالي أو حتى في المستقبل القريب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بنزيما مخلص لريال مدريد لدرجة أنه لم يطلب من إدارة النادي تجديد عقده بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في الأشهر الأخيرة، فهو يقدم كل شيء للفريق بدون مقابل، ولا يشعر بالقلق بشأن عقده.

وأضاف التقرير أن بنزيما سيكمل موسمه 11 مع ريال مدريد في شهر يونيو القادم، وسواء قبل النقاد ذلك أم لاً، فإنه عنصر أساسي في مستقبل النادي، فكلا الطرفين يريدان الحفاظ على العلاقة حتى لو لم يتم التوقيع على عقد جديد في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة