موقع سبورت 360- بدأ التوقف الدولي الخاص بشهر نوفمبر والأخير هذا العام 2019، ومعه انطلقت الكثير من المنافسات والمباريات في مختلف القارات.

وأرسل نادي ريال مدريد الإسباني 14 لاعباً من أجل الانضمام إلى منتخبات بلادهم الوطنية في التوقف الدولي الحالي وهم مودريتش، فاران، أريولا، راموس، كارفخال، كورتوا، هازارد، كروس، كاسيميرو، رودريجو، فالفيردي، خاميس رودريغيز، ميليتاو، بيل، والآن أصبحوا 13 بعد عودة الكولومبي إلى إسبانيا.

وشهدت الأيام القليلة الأخيرة لعب الكثير من المباريات ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على مستوى المنتخبات في جميع قارات العالم سواء الرسمية أو الودية، حيث تواجد لاعبي ريال مدريد بقوة.

لاعبو ريال مدريد يتألقون في مباريات التوقف الدولي

وصل ريال مدريد في التوقف الدولي وهو في حالة جيدة ولاعبيه يقدمون مستويات جيدة بقميص النادي الملكي سواء محلياً في الدوري الإسباني أو قارياً في دوري أبطال أوروبا.

ففي السعودية حقق الشاب البرازيلي رودريجو حلمه ومثله منتخب البرازيل لأول مرة في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الجمعة الماضية ضد الأرجنتيني.

وأمس قاد الألماني توني كروس منتخب بلاده للعبور رسمياً إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية باكتساحهم منتخب روسيا البيضاء، ونجح متوسط الميدان الألماني بتسجيل هدفين.

واستمر تألق لاعبي ريال مدريد أمس أيضاً بظهور جيد للغاية للبلجيكي إدين هازارد ونجح بتسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

ونفس الأمر للحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي يقدم أداءاً جيداً منذ التوقف الدولي الماضي الخاص بشهر أكتوبر، أيضاً لعب مباراة جيدة أمس مع بلجيكا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة