كريم بنزيما

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يوضح مدى إخلاص والتزام المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع ريال مدريد في السنوات الأخيرة، مما يجعله واحداً من أهم اللاعبين في الفريق سواء بالوقت الحالي أو حتى في المستقبل القريب.

وانفجر كريم بنزيما مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الماضي، حيث تقمص دور البطل بعد رحيل كرستيانو رونالدو، وتمكن من تسجيل 41 هدفاً، وصنع 16 آخرين، مما يعني انه ساهم بتسجيل 57 هدفاً في أقل من موسم ونصف.

كريم بنزيما لم يطلب تجديد عقده مع ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بنزيما مخلص لريال مدريد لدرجة أنه لم يطلب من إدارة النادي تجديد عقده بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في الأشهر الأخيرة، فهو يقدم كل شيء للفريق بدون مقابل، ولا يشعر بالقلق بشأن عقده.

وينتهي عقد بنزيما مع النادي الملكي عام 2021، ورغم ذلك، لم يطالب بنزيما بتجديد العقد لأنه لا يفكر بالرحيل أبداً، فطالما أنه ما زال قادراً على العطاء، لا ينوي إنهاء تجربته في ملعب سانتياجو برنابيو.

الأمر نفسه ينطبق على ريال مدريد أيضاً، حيث يعلم فلورنتينو بيريز أن علاقة بنزيما والنادي أكبر من مجرد عقد يوقع عليه الطرفين، كما تدرك الإدارة أن اللاعب يريد الاستمرار لحين الشعور بعدم القدرة على تقديم الإضافة، فحينها سيفكر فقط بالمغادرة.

وأضاف التقرير أن بنزيما سيكمل موسمه 11 مع ريال مدريد في شهر يونيو القادم، وسواء قبل النقاد ذلك أم لاً، فإنه عنصر أساسي في مستقبل النادي، فكلا الطرفين يريدان الحفاظ على العلاقة حتى لو لم يتم التوقيع على عقد جديد في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة