موقع سبورت 360- اقترب منتخب ويلز، بقيادة المدرب رايان جيجز قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، ونجمه الأهم جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، من التأهل لبطولة يورو 2020، وأصبح مصيره في يده فصار بحاجة لانتصار على أرضه بكارديف لضمان تواجده في البطولة القارية الكبرى.

ويلز ستُواجه المجر المُباراة المقبلة في آخر جولات التصفيات التي سيستضيفها ستاد الألفية في كارديف العاصمة الويلزية، الثلاثاء المقبل، انتصار رفاق  بيل سيُؤهلهم مُباشرة لليورو.

 وانتظر أبناء المقاطعة البريطانية انتهاء مباراة كرواتيا و سلوفاكيا التي انتهت بفوز الكروات، وكانت تلك هي النتيجة الوحيدة التي تُمكن ويلز من التحكم في مصير تأهلها دون النظر لأي نتائج أخرى.

بيل يقود ويلز رغم الغياب عن ريال مدريد 

ويلز تفوقت على نفسها و قدمت اداءً استثنائياً خلال مباراتها في الجولة أمام أذربيجان، واستطاعت الفوز بهدفين دون رد في باكو العاصمة الأذرية، المثير في الأمر أن ذلك الانتصار الذي قرب ويلز من اليورو هو الأول لها خارج الديار منذ ما يقارب العام، حيث أن آخر انتصار لويلز بعيداً عن كارديف كان أمام الجارة جمهورية أيرلندا في أكتوبر 2018.

شارك بيل في 60 دقيقة من موقعة باكو، وكانت هذه هي أول مبُارياته منذ 13 أكتوبر حينما ساهم حينها في الإبقاء على حظوظ مُنتخب بلاده في التأهل بتعادل صعب مع كرواتيا على أرض ستاد الألفية، قبل أن يعود للمُشاركة في الوقت المُناسب ليكون شاهداً على تأهل لليورو إذا ما تمكنوا من الفوز بنقاط المُباراة بعد أيام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة