توني كروس في مباراة اليوم ضد بيلاروسيا

موقع سبورت 360 – حصل توني كروس نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب ألمانيا على العلامة الكاملة خلال مباراة ألمانيا وبيلاروسيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وكان المانشافت الألماني قد حقق انتصاراً عريضاً على حساب بيلاروسيا بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء، لتؤمن الماكينات الألمانية تواجدها في نهائيات يورو 2020.

ولحقت ألمانيا بكل من إنجلترا، التشيك، أوكرانيا، هولندا، كرواتيا، إسبانيا، السويد، بولندا، النمسا، فرنسا، تركيا بلجيكا، روسيا، إيطاليا وفنلندا، فيما تتبقى بعض المقاعد الشاغرة التي سوف تُحسم في الجولة الأخيرة من التصفيات.

نجم الميرينجي تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر، بالإضافة إلى القيام بعمل كبير على الصعيدين الدفاعي والهجومي، ليحصل على العلامة الكاملة عن جدارة واستحقاق.

كروس نجم ريال مدريد يغازل زيدان بعرض مذهل مع منتخب ألمانيا

كروس شارك طوال الـ 90 دقيقة، لمس الكرة 170 مرة، قدم 123 تمريرة صحيحة بنسبة نجاح 87.9%، قدم 4 تمريرات مفتاحية للزملاء وكرتين عرضيتين.

سدد اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً 5 كرات على المرمى، وأكمل 4 محاولات ناجحة للركض بالكرة بنسبة نجاح 100%، فاز في 8 كرات مشتركة أرضية من 10 و4 هوائية من 9، تصدى لتسديدة مرة واحدة، اعترض طريق الكرة مرة وقطع الكرة في مناسبتين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة