ماتيو كوفاسيتش

موقع سبورت 360 – قال ماتيو كوفاسيتش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، إن الفترة التي قضاها داخل جدران ريال مدريد كانت رائعة وصعبة في نفس الوقت، وذلك بسبب حصوله على هامش ضيق للمشاركة في المباريات.

وانضم كوفاسيتش إلى تشيلسي في صيف 2018 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادماً من ريال مدريد، قبل أن يوقع النادي الإنجليزي رسمياً مع اللاعب بصفة نهائية خلال الانتقالات الصيفية المنصرمة.

كوفاسيتش سعيد بالانضمام إلى تشيلسي بعد فترة صعبة في ريال مدريد:

وقال كوفاسيتش في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: ” السنوات التي قضيتها في ريال مدريد كانت رائعة لكنها كانت صعبة ومعقدة، لقد حدث كل شيء بسرعة في مسيرتي المهنية، حيث أمضيت ثلاث سنوات صعبة في مدريد، لأنني كنت أفتقد إلى الاستمرارية في اللعب”.

وتابع في نفس السياق: ” لقد استمتعت بوجودي في مدريد وفزنا بثلاث بطولات في دوري أبطال أوروبا، لكن تشيلسي أتى في أهم لحظات مسيرتي، لقد كان التغيير الأكثر أهمية وأنا مرتاح بالفعل لذلك”.

وواصل: “أخوض هذا الموسم بطريقة مختلفة، وألعب في وسط الملعب أيضاً، لكن الأمر مختلف، لقد أصبح دوري هو فتح مساحات للآخرين، إنها قوة كبيرة جديدة تضاف لي، أنا مستمتع بذلك للغاية، وفرانك أخبرني بأنني أفضل من يمكنه القيام بهذا الدور”.

واختتم الدولي الكرواتي تصريحاته بالقول: “نحن نسلك الطريق الصحيح، الفريق الآن جاهز لأي مباراة بنفس الطاقة والشغف، وفرانك لامبارد يتعامل معنا بطريقة رائعة داخل وخارج الملعب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة