LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 03: during the Premier League match between Crystal Palace and Leicester City at Selhurst Park on November 3, 2019 in London, United Kingdom. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)

موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، سيواصل الاعتماد على تدعيم صفوفه بلاعبي فريق تشيلسي الإنجليزي، ووضع نجمه الصاعد كالوم هودسون أودوي ضمن قائمة اهتماماته.

وحسم نادي ريال مدريد في خلال الموسمين الماضيين، ضم ثنائي تشيلسي، تيبوا كورتوا حارس المرمى، ومواطنه البلجيكي إيدين هازارد.

ريال مدريد يضع موهبة تشيلسي هودسون أودوي ضمن قائمة اهتماماته

أبرزت صحيفة “ميرور” البريطانية، نقلاً عن تقارير إسبانية، أن ريال مدريد يمهد لتحرك مفاجئ لضم كالوم هودسون أودوي بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط هودسون أودوي مطلع الموسم الجاري بالإنتقال لنادي بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يقوم اللاعب بالتوقيع على عقد جديد مع فريق تشيلسي.

لكن التكهنات لم تتوقف بعد توقيع اللاعب على عقده الجديد مع تشيلسي، بعدما وضعه زين الدين زيدان وفلورتينو بيريز، ضمن قائمة تضم أربع أهداف صغيرة في السن يراقبها النادي.

وتبلغ القيمة السوقية لأودوي وفقاً لـ “ترانسفير ماركت” 31.5 مليون استرليني، لكن تشيلسي لا يحتاج لبيعه حيث يستمر تعاقده حتى عام 2024.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة