موقع سبورت 360- الوباء عاد مجدداً، فيروس الإصابات يضرب الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعب ولاعب خط وسط ريال مدريد، في تدريبات منتخب بلاده كولومبيا، الأخبار تقول أنها إصابة في الركبة.

بداية موسم ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وحتى الآن شهدت الكثير من التخبطات والنتائج الغير مستقرة سواء على الصعيد المحلي في الدوري الإسباني أو القاري فيما يخص دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد عاش حالة غير مستقرة تماماً بالنسبة إلى التشكيلة وجاهزية لاعبيه حيث عانى أشد المعاناه بسبب الإصابات التي ضربت الكثير من لاعبيه منذ بداية الموسم وحتى الآن.

الإصابات هذا الموسم هي واحدة من أكبر المعوقات أمام ريال مدريد منذ بداية الموسم، لقد ازدادت مشكلات اللاعبين البدنية بشكل واضح وأصبح الأمر صداعاً في رأس زين الدين زيدان قبل كل مباراة.

خطر التوقف الدولي على لاعبي ريال مدريد وفيروس الإصابات لا ينتهي

35A16F3A-BDE4-49D2-8F74-D0CF34576970

مع إصابة رودريجيز، وفقاً للتقارير الطبية المختلفة التي أصدرها ريال مدريد منذ الموسم، فالنادي الملكي أصبح لديه الآن 25 إصابة مختلفة ضربت 16 لاعباً بعينهم منذ بداية الموسم.

لاعبو خط وسط ريال مدريد جميعهم منذ بداية الموسم تعرضوا للإصابات أصيب لاعبون مثل مودريتش، إيسكو، كروس، خاميس وفالفيردي و الاستثناء الوحيد هو البرازيلي كاسيميرو.

ريال مدريد لديهم الآن 14 لاعباً دولياً في التوقف الدولي مع منتخباتهم المختلفة وهم، مودريتش، فاران، أريولا، راموس، كارفخال، كورتوا، هازارد، كروس، كاسيميرو، رودريجو، فالفيردي، خاميس رودريغيز، ميليتاو، بيل، والآن أصبحوا 13 بعد عودة الكولومبي إلى إسبانيا.

الأمر الذي يجعل التوقف الدولي بالنسبة لريال مدريد وزيدان مهم بالفعل بسبب هذا العدد من اللاعبين المستدعين الذي يجعل المدرب الفرنسي يعمل مع 46% فقط من القوة العاملة داخل قائمة فريق ريال مدريد خلال الأجندة الدولية.

مع كل هذا يتبين أن بداية موسم ريال مدريد ليست بالسيئة كما يتخيل البعض، الفريق يشارك برشلونة بنفس عدد النقاط في صدارة الدوري الإسباني وأصبح على بعد خطوة من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة