إيسكو

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد ما زال مؤمناً بإيسكو ألاركون، ويعمل على استعادة أفضل نسخة منه من أجل مساعدة الفريق في الموسم الحالي.

وبدأت مشاكل إيسكو تظهر منذ الموسم الماضي، حيث دخل في خلاف مع مدربه السابق سانتياجو سولاري، وخرج تماماً من التشكيلة الأساسية، لكن زين الدين زيدان أكد بشكل علني بعد عودته في نهاية الموسم أن اللاعب ضمن مخططاته في المشروع الجديد، وبالفعل اعتمد عليه في أكثر من مباراة بشكل أساسي.

ومع بداية الموسم الحالي، بدأ إيسكو يفقد مركزه بشكل تدريجي مرة أخرى، فهو لم يخض سوى مباراتين بشكل أساسي، و5 أخرى كبديل، من أصل 14 مباراة خاضها الفريق حتى الآن.

انخفاض قيمة إيسكو وريال مدريد يريد تصحيح الأوضاع

وبلغت القيمة السوقية لإيسكو 80 مليون يورو بعد بطولة كأس العالم 2018 التي قدم فيها مستوى مميز للغاية رغم إقصاء منتخب بلاده إسبانيا من ثمن النهائي، لكن قيمته انخفضت الآن لتصل إلى 60 مليون يورو فقط وفقاً للأسعار التي يحددها موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في هذا المجال.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان يريد إعادة إيسكو لمستواه الحقيقي، وذلك من أجل رفع قيمته السوقية من جديد، والذي يسمح ببيعه في الصيف المقبل مقابل مبلغ مالي كبير، أو الاحتفاظ به ومساعدة الفريق على تحقيق الألقاب.

وأضاف التقرير أنه لا يمكن لزيدان الاعتماد على إيسكو في التشكيلة الأساسية بالوقت الراهن، فليس هناك نقاش بثلاثية كاسيميرو فالفيردي (أو مودريتش) وتوني كروس في خط الوسط، وبالتالي سيتم الاعتماد عليه بشكل تدريجي، والمداورة به خلال الفترة القادمة التي ستشهد ضغط مباريات قبل نهاية العام.

ومن الواضح أن زيدان ما زال مؤمناً بإيسكو، فلم يستبعده من قائمة الفريق في أي مباراة مثلما فعل مع فينسيوس جونيور وأودريوزولا، وعندما يكون جاهزاً على الصعيد البدني، يقحمه في الشوط الثاني في غالب الأحيان.

وسوف يحاول زيدان الاعتماد على إيسكو بشكل أكبر في المرحلة المقبلة، وسيمنحه فرصة للعب بشكل أساسي في بعض المباريات التي يريد فيها إراحة العناصر الأساسية، وهناك آمال كبيرة معلقة على اللاعب أن يستعيد مستواه المعهود.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة