كالوم هودسون أودوي

موقع سبورت 360 – يسعى ريال مدريد لإكمال المشروع الجديد الذي بدأه في السنوات الأخيرة بالتعاقد مع أفضل المواهب الصاعدة في أوروبا، وبناء فريق قوي جداً من اللاعبين الشباب المميزين.

وبدأ ريال مدريد هذه السياسة في عام 2015، عندما تعاقد مع النجم النرويجي مارتن أوديجارد المعار حالياً لريال سوسيداد، وتلاها بالعديد من الصفقات المهمة مثل فينيسيوس جونيور، إبراهيم دياز، فيرلاند ميندي، إيدير ميلياتو، رودريجو، بالإضافة إلى اللاعبين الذين تدرجوا في النادي مثل سيرجيو ريجيلون، أشرف حكيمي وفالفيردي.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن مصادر إسبانية، أن النادي الملكي حدد قائمة تضم 4 لاعبين صاعدين بقوة لإكمال المشروع، فهو يراقبهم عن كثب في الوقت الراهن، وسيحاول التوقيع معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية، أو حتى قبل ذلك إن سنحت الفرصة.

جوهرة تشيلسي وهداف دوري أبطال أوروبا على رأس قائمة ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كالون هودسون أودوي نجم تشيلسي الشاب أحد الأسماء التي يريدها المدرب زين الدين زيدان، علماً أن قيمته السوقية تبلغ 35 مليون يورو في الوقت الراهن.

وكان اللاعب يحظى باهتمام بايرن ميونخ في الصيف الماضي، لكن المفاوضات تعثرت بين الناديين بسبب الاختلاف على القيمة المالية، ووقع اللاعب على عقد جديد مع البلوز يمتد لخمسة أعوام.

الاسم الثاني والأشهر هو إيرلينج هالاند مهاجم سالزبورج الشاب، وهداف دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 7 أهداف، ولن تكون مهمة ريال مدريد سهلة بالحصول على خدماته في ظل المنافسة الشديدة على اللاعب من كبار أندية أوروبا.

كما ضمت القائمة أيضاً سامويل شوكويزي صاحب 20 عام والذي أذهل الجميع بسرعته ومهاراته مع فياريال خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى مويس كين الذي رحل عن يوفنتوس بشكل مفاجئ في الصيف الماضي وانتقل إلى إيفرتون.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة