رودريجو جويس

موقع سبورت 360 – أعرب رودريجو جويس نجم ريال مدريد عن سعادته الكبيرة بتسجيل حضوره الأول رفقة منتخب بلاده البرازيل خلال مباراة الأرجنتين التي لعبت يوم أمس في العاصمة السعودية الرياضية.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزاً معنوياً على البرازيل بهدف نظيف أحرزه ليونيل ميسي من علامة الجزاء، وشهدت المباراة مشاركة رودريجو صاحب 18 عام للمرة الأولى مع السيليساو، حيث أقحمه المدرب تيتي بحلول الدقيقة 71″.

رودريجو نجم ريال مدريد: اللعب مع البرازيل أهم يوم في حياتي

وقال رودريجو عقب نهاية اللقاء “كانت لحظة مثيرة للغاية عندما اتصل بي تيتي لدعوتي للمباراة، واحد من أهم أيام حياتي، كان الأمر سيكون أفضل لو فزنا، الهزيمة من الأرجنتين الذي يعد ألد أعدائنا تعطي مذاقاً مريراً، لكن كان من دواعي سروري التواجد مع البرازيل للمرة الأولى، مجرد شرف ارتداء قميص منتخب بلدي هذا أمر كافي بالنسبة لي”.

وتابع “سوف استمر في العمل للحصول على مزيد من الدقائق في المباراة القادمة، هذا متوقف على قدرتي في كسب ثقة المدرب، علي أن أبذل جهدي وأترك القرار لتيتي، وظيفتي أن أفعل كل شيء في التدريبات، من ثم ستأتي الفرصة”.

وحول الدقائق التي خاضها أمام الأرجنتين، قال رودريجو “ليس لدي الكثير لأقوله، الحقيقة أنني خضت عدد دقائق قليل وكان الخصم مسيطراً، لم تكن الامور تسير بشكل متناغم مع أسلوبي باللعب، حاولت قدر الإمكان الانسجام، فشلنا في تعديل النتيجة، لكنني سعيد بمباراتي الأولى مع المنتخب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة