خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا

موقع سبورت 360 – رد خافيير تيباس، رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني لكرة القدم، على نادي ريال مدريد، وذلك بعدما أعرب هذا الأخير عن تذمره وغضبه من حصول برشلونة على فترة راحة أكبر قبل مواجهة الكلاسيكو القادمة.

وكان من المقرر إقامة لقاء الكلاسيكو في 26 أكتوبر الماضي في معقل برشلونة “الكامب نو”، لكن تم تأجيله بسبب المظاهرات السياسية في إقليم كتالونيا، واتفق الناديان على تأجيل المباراة إلى غاية 18 ديسمبر القادم.

وحاولت رابطة الدوري الإسباني، إقامة المباراة في توقيت مبكر، من أجل السماح للمتابعين من دول شرق قارة آسيا لمتابعة المباراة، لكن فشلت محاولاتها، لتقام المباراة في المساء (الثامنة مساءً بتوقيت إسبانيا والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

ومن المتوقع أن يرحل برشلونة يوم السبت 21 ديسمبر إلى إقليم الباسك لمواجهة ريال سوسيداد، بينما سيرحل ريال مدريد إلى ملعب الميستايا لملاقاة فالنسيا يوم الأحد 22 ديسمبر، ما يعني أن البارسا سيحصل على يوم راحة إضافي، قبل معركة الكلاسيكو.

رئيس الليجا يرد على شكوى ريال مدريد:

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “هذه الأشياء تحصل في جميع البطولات، مثلاً إذا وصل برشلونة وريال مدريد لنهائي كأس السوبر الإسباني، فإن الفريق الملكي سيحصل على يوم راحة إضافي”.

وتابع في نفس السياق: “في بعض الأوقات نكون مضطرين، بسبب ضغط المباريات والمواعيد، لذا على الجميع تقبل الأمور، نظراً لأنه ليس هناك متضرر واحد دائماً”.

واختتم بالقول: “في البداية، لم يكن أي فريق يرغب في تأجيل الكلاسيكو، لكن الظروف هي من قادتنا لذلك، وعلينا التعامل مع الوضع والتكيف معه، لأنه مفروض علينا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة