موقع سبورت 360 – لم تخل فترة الارتباطات الدولية من الإثارة على مستوى الأندية، مع تصريح مستفز جديد من جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني وخبر سعيد بشأن مارسيلو.

فيما حدد بوروسيا دورتموند سعر بيع جادون سانشو للأندية المهتمة به، ومن ضمنها النادي الملكي.


جادون سانشو

دورتموند يحدد سعر بيع سانشو لـ ليفربول وريال مدريد

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني قد حدد السعر المطلوب من أجل بيع نجمه الشاب، جادون سانشو، وسط اهتمام العديد من كبار أوروبا بخدماته.

صحيفة بيلد الشهيرة ذكرت أن نادي البوندسليجا عازم على الحصول على أكبر عائد مادي ممكن من بيع اللاعب، وقد حدد سعر بيعه بـ 120 مليون جنيه إسترليني.


جاريث بيل

جاريث بيل يشعر بالإثارة مع منتخب ويلز أكثر من ريال مدريد

يبدو أن جاريث بيل لاعب ريال مدريد عازم على إضافة مزيد من التوتر على علاقته مع الجماهير ، بعد التصريح الذي أكد فيه على شعوره بالإثارة عندما يلعب مع منتخب ويلز.

وقال جاريث بيل قبل مواجهة أذربيجان يوم السبت : “لدي شعور بالإثارة عند اللعب مع ويلز ، هنا أتحدث لغتي الخاصة وأشعر بالراحة وأقدم أداء مئة في المئة على أرض الملعب أينما كنت ، وهذا ما أسعى دائماً إلى فعله”.


GettyImages-1157831365
خاميس رودريجيز يعود إلى إسبانيا بعد إصابته القوية في الركبة

من المقرر أن يعود اللاعب خاميس رودريجيز إلى العاصمة مدريد خلال الساعات القليلة القادمة لكي يضع نفسه تحت تصرف الخدمات الطبية التابعة لنادي ريال مدريد.

وسيخضع لاعب خط الوسط الدولي الكولومبي للعديد من الفحوص الطبية التي ستحدد المدى الدقيق للإصابة ، في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة “ماركا” أن الإصابة لا يبدو أنها خطيرة كما يقال.

وأشارت صحيفة “ماركا” نقلاً عن مصادر من داخل الاتحاد الكولومبي لكرة القدم أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب خاميس رودريجيز في الركبة تحتاج إلى مزيد من التدقيق حتى يتبين المدى الدقيق لها.


مارسيلو

مارسيلو يقترب من العودة إلى تشكيلة نادي ريال مدريد

موقع سبورت 360 – اقترب مارسيلو فييرا الظهير الأيسر البرازيلي من العودة إلى تشكيلة نادي ريال مدريد بعدما تدرب بشكل طبيعي اليوم –الجمعة-.

وأكمل اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً الحصة التدريبية بشكل طبيعي ليثبت أنه استعاد لياقته وأصبح جاهزاً للمشاركة في مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال سوسييداد.


GettyImages-1157836828
قلق من إصابة خاميس رودريجيز بقطع في الرباط الصليبي

خرج النجم الكولومبي خاميس رودريجيز مصاباً من تدريب منتخب بلاده وتم استبعاده من قائمة المشاركين في اللقاء الودي أمام بيرو في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، وسط مخاوف من إعلان إصابة لاعب وسط ريال مدريد بقطع في الرباط الصليبي.

جاء في بيان الاتحاد الكولومبي أن خاميس خرج من التدريب يعاني من آلام في ركبته اليسرى، بعد أن قام بحركة خاطئة في التدريب، وكإجراء احترازي تم استبعاد اللاعب من مباراة بيرو.

ومن المقرر أن يجري الجهاز الطبي لمنتخب كولومبيا أشعة للاعب ريال مدريد لتحديد طبيعة إصابته وإبلاغها إلى النادي الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة