مارسيلو

موقع سبورت 360 – اقترب مارسيلو فييرا الظهير الأيسر البرازيلي من العودة إلى تشكيلة نادي ريال مدريد بعدما تدرب بشكل طبيعي اليوم –الجمعة-.

وأكمل اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً الحصة التدريبية بشكل طبيعي ليثبت أنه استعاد لياقته وأصبح جاهزاً للمشاركة في مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال سوسييداد.

ومن المقرر أن يستقبل فريق العاصمة الإسبانية، نظيره الباسكي على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء السبت الموافق 23 نوفمبر الجاري، لحساب الجولة 14 من عمر الدوري الإسباني.

ويتساوى الميرينجي مع غريمه التقليدي، برشلونة، على رأس جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، مع تبقي مباراة لكل منهما، هي موقعة كلاسيكو الأرض بين العملاقين.

مارسيلو يقترب من المشاركة في مباراة ريال مدريد القادمة

كما شارك المدافع الإسباني ناتشو والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش ضمن اللاعبين غير الدوليين في مران الريال اليوم، ولكنهما تمرنا بمفردهما في الفالديبيباس، حيث يتعافى الثنائي من الإصابة.

يُذكر أن مارسيلو، الذي كان قد تعرض للإصابة في مباراة جلطة سراي التركي في دوري الأبطال، شارك في 8 مباريات في كل المسابقات مع اللوس بلانكوس هذا الموسم، 5 في الدوري الإسباني و3 في دوري أبطال أوروبا، صنع خلالها 3 أهداف، هدف في الليجا وإثنين على الصعيد الأوروبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة