مارسيلو وإدين هازارد

موقع سبورت 360 – انضم البرازيلي مارسيلو جونيور المصاب منذ مباراة ريال مدريد ضد جلطة سراي الأخيرة إلى التدريب بشكل جزئي مع بقية زملائه اليوم الخميس في ملعب فالديبيباس الرياضية.

وخرج الظهير الأيسر البرازيلي قبل نهاية اللقاء ضد جلطة سراي التركي في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، فيما غاب عن المباراة الماضية ضد إيبار في الدوري الإسباني.

وتدرب اللاعب البالغ من العمر من العمر 31 عاماً بشكل طبيعي ، في حين سيحصل على التصريح الطبي الإلزامي للمشاركة في المباراة القادمة ضد ريال سوسيداد إذا تابع السير على الطريق الصحيح.

وسئل زيدان عن مدى الإصابة التي تعرض لها مارسيلو في قبل مباراة يوم السبت الماضي ، وإذا كان حجم هذه الإصابة كبيراً ، حيث طمأن الجميع بأنه النجم البرازيلي يعاني من آلام عضلية فقط.

مارسيلو لاعب ريال مدريد

مارسيلو سيكون ضمن تشكيلة زيدان في مباراة ريال مدريد القادمة.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن مارسيلو سيلعب أساسياً في مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم السبت القادم ، والمقررة في الثالث والعشرين من نوفمبر بعد فنرة التوقف الدولي.

ويحتل ريال مدريد بقيادة زيدان المركز الثاني في جدول الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 25 نقطة بعد مرور 13 جولة ، وبفارق الأهداف عن برشلونة الذي يمتلك نفس عدد النقاط.

مارسيلو لاعب ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة