كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة دياريو جول الإسبانية ، مساء الأربعاء، النقاب عن إشارة قوية على اقتراب الدنماركي كريستيان إريكسن من الانضمام لريال مدريد الإسباني.

و يتواجد لاعب توتنهام هوتسبر الإنجليزي في مفكرة بحث الريال للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لترميم الصفوف.

و أشارت الشبكة إلى أن أسرة إريكسن تبحث عن منزل لتسكن به في العاصمة الإسبانية مدريد وتبحث عن مدرسة لأطفاله في إشارة قوية لاقتراب وصول الصفقة لطريق النور.

بيريز ينتظر قرار زيدان لضم إريكسن

و شددت دياريو جول أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أغلق الصفقة و اتفق مع دانييل ليفي على قيمة انتقال إريكسن للريال في يناير القادم.

و سيدفع الريال لخزينة توتنهام ملبغاً لن يتخطى حاجز الـ 30 مليون يورو و لن يقل عن 25 مليون يورو مقابل اللاعب الذي ينتهي عقده في يونيو 2020 مع كتيبة السبيرز.

و لكن المشكلة الوحيدة أمام بيريز تكمن في المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي لم يعط موافقته على الصفقة حتى الآن ، و ينتظر الرئيس المدريدي رده.

مشكلة زيدان بالنسبة للصفقة هي عدم قدرته على الاعتماد على إريكسن في دوري أبطال أوروبا نظراً لخوضه منافسات الموسم الجاري مع توتنهام في البطولة و سيكون متاحاً فقط للعب في المسابقات المحلية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة