بيكيه وبنزيما

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن هناك حالة من الاستياء في ريال مدريد بسبب جدول مواعيد مباريات الفريق في شهر ديسمبر القادم، وبالأخص مباراة فالنسيا التي ستلعب لحساب الجولة 17 من بطولة الدوري الإسباني.

ويرى ريال مدريد أنه يتعرض للظلم في المباراة المؤجلة ضد غريمه التقليدي برشلونة التي ستقام ف 18 من شهر ديسمبر القادم، لأن الأخير سيحصل على فترة راحة أطول بمقادر 29 ساعة.

ريال مدريد يوجه اتهامات لرابطة أندية الليجا

وسيخوض ريال مدريد مباراة فالنسيا في الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت إسبانيا يوم الأحد الموافق 15 من شهر ديسمبر، بينما سيلعب برشلونة مباراته يوم السبت في تمام الساعة الرابعة مساءً.

وسيحصل البرسا على فترة راحة طول من غريمه التقليدي قبل مباراة الكلاسيكو، وهو الأمر الذي يثير استياء إدارة النادي الملكي التي ترى أن هذا القرار تم اتخاذه عن قصد من قبل رابطة الأندية الإسبانية بسبب اعتراضه على خوض مباراة فياريال في مدينة ميامي الأمريكية.

ورفض ريال مدريد اقتراح رابطة الأندية بإقامة بعض المباريات في الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على أرباح أكبر ونشر الليجا على نطاق أوسع حول العالم، وبالتالي أصبحت العلاقة متوترة بين الطرفين في الآونة الأخيرة.

ويعتقد النادي الملكي  أنه لا يوجد أي مبرر لإقامة مباراته يوم الأحد ضد فالنسيا رغم أنه سيخوض لقاء كلاسيكو يوم الأربعاء في نفس الأسبوع، مما يجعله يفسر الأمر على أنه مقصوداً من قبل رابطة الأندية بسبب الخلافات الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة