كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – صدمت الصحافة الإيطالية جمهور فريق ريال مدريد الإسباني بخصوص صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن من توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

و ارتبط الريال بالسعي خلف التعاقد مع إريكسن من كتيبة السبيرز لترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الماضية.

و يقترب الدنماركي من مفارقة توتنهام في الفترة المقبلة في ظل دخوله فترة الستة أشهر الحرة في عقده مع ناديه دون أن يجلس على طاولة المفاوضات و يجدد العقد الذي سينتهي في يونيو المقبل.

ريال مدريد لم يهتم ولم يتفاوض مطلقاً لضم إريكسن

و أفادت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية بأن ريال مدريد لم يكن مهتماً في يوم من الأيام بفكرة ضم إريكسن من توتنهام و لم يفكر مطلقاً في هذا الخيار.

و شددت الصحيفة أن ريال مدريد لم يتفاوض أبداً سواء مع توتنهام أو مع إريكسن من أجل ضم اللاعب في حين تقدم مانشستر يونايتد الإنجليزي بعرض رسمي على طاولة توتنهام لحسم الصفقة لصالحه.

و وصفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لريال مدريد هذه القصة بالمختلفة عما دار في الشهور الماضية عن اهتمام الريال بضم اللاعب والخلاف الذي زعم أنه موجود بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي و زين الدين زيدان مدرب الفريق بسبب رغبة الأول في ضم إريكسن و معارضة الأخير للأمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة