كريم بنزيما

موقع سبورت 360 – كشف جونينيو المدير الرياضي واللاعب السابق بنادي ليون الفرنسي أنه يحلم بعودة كريم بنزيما إلى نادي الليج آن.

ونشأ اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً ضمن أكاديمية ليون ولعب للفريق الثاني بالنادي في الفترة ما بين عامي 2004 و2006 قبل أن يصعد للعب في الفريق الأول وشارك في 112 مباراة، سجل خلالها 43 هدفاً.

المستويات الكبيرة التي قدمها ذو الأصول الجزائرية مع ليون هي ما منحته فرصة الانتقال إلى صفوف الكبير ريال مدريد الإسباني، ومنذ ذلك الحين، وهو المهاجم الرئيسي في تشكيلة الميرينجي مع تعاقب المديرين الفنيين.

جونينيو يحلم بأن ينهي كريم بنزيما نجم ريال مدريد مسيرته في ليون

اللاعب البرازيلي الأسبق تحدث إلى التليفزيون الرسمي لنادي ليون قائلاً “حلمي هو أن أقترح على كريم أن ينهي مسيرته معنا. لقد انتصر في الحياة وليس لديه اختلالات اقتصادية وموطنه ليون”.

وأضاف “لماذا لا يفعلها؟ يمكننا أن نبذل جهداً اقتصادياً، على الرغم من أنه لا يمكننا دفع نفس الراتب الذي يتقاضاه في مدريد”.

وتابع “أريد التحدث مع كريم، سوف أنتظر الوقت المناسب. لقد تبادلنا بالفعل العديد من الرسائل في الوقت الذي كنت فيه في البرازيل، وأحسست أن شعوره هو العودة إلى ليون. أود أن يأتي بنزيما إلينا لمدة عامين، وأن يدرب بعض الشباب. كريم يمكنه أن يكون القائد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة