لوكا مودريتش

موقع سبورت 360 – توج النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بجائزة القدم الذهبية لأفضل لاعب فوق سن الـ 28 على مستوى العالم خلال عام 2019.

و ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مودريتش حصل على جائزته مساء الثلاثاء في إمارة موناكو الفرنسية تقديراً له على ما حققه على المستوى الفردي والجماعي.

لوكا مودريتش يفوز بجائزة القدم الذهبية 2019

و فاز مودريتش في مسيرته مع ريال مدريد بـ 15 لقب ، 4 في دوري أبطال أوروبا ، 4 نسخ من كأس العالم للأندية ، نسخة من الدوري الإسباني ومثلها في كأس ملك إسبانيا و نسختين من السوبر الإسباني فضلاً 3 ألقاب في السوبر الأوروبي.

و عبر مودريتش عن سعادته بهذه الجائزة و قال عقب الحصول عليها ” فخر كبير أن أحصل على هذه الجائزة و سعيد جداً لتحقيقها”.

و تمنح الجائزة في موناكو سنوياً بداية منذ عام 2003 و يختار الفائز بناء على استفتاء يتم إلكترونياً ، ليتفوق الكرواتي في النهاية على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو اللذان تواجدا في قائمة المرشحين.

و عرفت قائمة الفائزين بالجائزة منذ انطلاقها تواجد كل من : روبرتو باجيو ، بافيل نيدفيد ، أندريا تشيفيتشينكو ، رونالدو نازاريو ، أليساندرو ديل بييرو ، روبرتو كارلوس ، رونالدينيو ، فرانشيسكو توتي ، ريان جيجز ، زلاتان إبراهيموفيتش ، ديدييه دروجبا ، أندريس إنييستا ، صامويل إيتو ، جيانلويجي بوفون ، إيكر كاسياس و إدينسون كافاني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة