موقع سبورت 360 – كشف المدافع المتألق داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن شعوره بالسعادة عندما يشارك مع الفريق في جميع الملاعب بما فيهم الكامب نو معقل نادي برشلونة وذلك قبل الكلاسيكو المرتقب.

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم قبل عدة أسابيع تأجيل مباراة الكلاسيكو التي كانت مقررة في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني ، وذلك لأسباب أمنية بسبب حدة أعمال الشغب في المدينة.

وبعد أن رفض برشلونة فكرة اللعب في سانتياجو برنابيو في نفس اليوم والتوقيت في 26 أكتوبر / تشرين الثاني الأول الماضي ، فقد قرر الاتحاد الإسباني تأجيل اللقاء حتى نهاية كانون الأول القادم.

كارفاخال يأمل في ارتداء قميص ريال مدريد مدى الحياة

وتحدث داني كارفاخال في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “أمل أن أواصل ارتداء قميص ريال مدريد لمدى الحياة، وقرار اللعب في الكامب نو مع المنتخب لا يعتمد على اللاعبين، يسعدنا أن نلعب في جميع الملاعب التي نذهب إليها وإذا اضطررت للعب في كامب نو فسوف يسعدني أيضاً”.

وعن كأس السوبر: “إنه نظام جديد أكثر إثارة، سيتم لعبه في يناير وهو وقت جيد للغاية، سيعمل على تحسين كرة القدم الإسبانية، والقاعدة الشعبية، سيكون من الجيد للجميع”.

وأحرج كارفاخال صحفي بعد أن سئله بشأن تدرب جاريث بيل مع منتخب ويلز رغم غيابه عن ريال مدريد، ليرد: “سؤال لا يستحق الإجابة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة